بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك “saib” يطلق مبادرة “العزومة”  في شهر رمضان للسنة الرابعة على التوالي

قام بنك “saib” للسنه الرابعة على التوالي برعاية مبادرة “العزومة” بالتعاون مع بنك الطعام، لتوزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية. وبعض القرى و النجوع ضمن مبادرة “حياة كريمة” وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والجمعيات الخيرية والمنظمات المجتمعية وذلك يومياً على مدار شهر رمضان الكريم حيث تتجول حافلة “العزومة”  لتوزيع الكراتين في مختلف انحاء الجمهورية .

يواصل بنك saib  القيام بالعديد من الانشطة و الفعاليات خلال شهر رمضان المعظم  في إطار جهود البنك في تقديم كافة وسائل العون و دعم جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للأسر الاكثر احتياجا في محافظات وقري ونجوع  الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مبادرة العزومة
توزيع كراتين رمضان في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن
ai bank

العزومة … يومياً على مدار شهر رمضان الكريم

جدير بالذكر أن بنك “saib” أطلق مبادرة العزومة عام 2019 واستفاد منها الأسر الأشد احتياجاً في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية. والدلتا حيث انطلقت هذه المبادرة كأول مائدة رحمن متنقلة باسم “العزومة”.

ونظراً للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وتجنباً للتجمعات. قام البنك باستبدال إقامة مائدة الرحمن المتنقلة وتوزيع كراتين رمضان في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين وإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان المبارك و يعمل البنك على توسيع القاعدة كل عام لتشمل أكبر عدد ممكن من القر.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.