بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

” EBank ” يطرح حزمة خدمات رقمية جديدة

” طرح البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank  حزمة من الخدمات المصرفية الرقمية شملت تحديث جديد لتطبيق الإنترنت البنكي الذي يتيح تجربة بنكية فريدة أسهل وأسرع متوافقة مع واجهات الأجهزة الإلكترونية المختلفة (موبايل- لابتوب- تابلت) بالتزامن مع الإصدار الجديد للمحفظة الإلكترونية الذي تضمن مجموعة من الخدمات الجديدة تشمل امكانية التسجيل الذاتي للعملاء فى اطار تغيير الهوية المؤسسية للبنك .

طرح البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank  المنصة الافتراضية أول منصة تثقيفية تسويقية للخدمات البنكية يسعي من خلالها EBank إلى التعريف بالمنتجات والخدمات البنكية وطرق الحصول عليها من خلال الفيديو، الصوت ونظم المحادثة الذكية مما يساهم في جذب شريحة جديدة من العملاء تماشيا مع مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي …  فى الوقت الذى قام البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank  بتحديث أنظمة تشغيل ماكينات الصراف الآلي لإتاحة التكامل والربط بين الخدمات المصرفية الرقمية المختلفة لتقديم خدمات مميزة وفريدة للعملاء مثل خدمة الإيداع والسحب من المحفظة الإلكترونية .

كشف البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank عن العمل على إضافة خدمات سداد بطاقات الإئتمان والإيداع في الحسابات المختلفة للعملاء مع الإيداع دون بطاقة مع العمل على زيادة الانتشار الجغرافي لماكينات الصراف الآلي لإتاحة الخدمات المصرفية لأكبر عدد من العملاء على مستوى كافة المحافظات تماشيا مع خطط الشمول المالي .

أشار البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank  الى الاتجاه لإطلاق النسخة المحدثة من تطبيق الموبايل البنكي الذي يتناسب مع كافة احتياجات العملاء عبر تقديم مجموعة من الخدمات المصرفية المميزة مثل التحويلات الداخلية والخارجية وربط الودائع وشراء شهادات الإيداع وسداد البطاقات الائتمانية والاستعلام عن مواقع ماكينات الصراف الآلي وفروع البنك وغيرها  .

ai bank

استحدث البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank   EBank نظام Robotic Process automation-RPA  لتطوير وتحسين أنظمة البنك الداخلية من اجل ميكنة العمليات والإجراءات لتقديم الخدمات المصرفية بشكل سريع وجودة متميزة .

قالت مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank أن استراتيجية البنك تهدف إلى تطوير الخدمات المصرفية الرقمية لتتماشى مع خطة البنك المركزي المصري وتوجهات الدولة نحو مجتمع رقمي … مشيرة الى أن البنك بصدد اطلاق خدمات التحويلات اللحظية (Instant payment network-IPN) بالتعاون مع شركة بنوك مصر التي تتيح للعملاء إجراء التحويلات مع استلامها في نفس اللحظة.

اضافت سلطان ” يستهدف البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank  اتاحة الخدمات المصرفية الرقمية لجميع فئات المجتمع خاصة أصحاب الهمم … مؤكدة أن البنك يعمل على اتاحة نسبة 10% من خدماته لتتلاءم مع مختلف حالات أصحاب الهمم مثل الخدمات داخل الفروع وماكينات الصراف الآلي . ” .

أشارت رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank  الى أنه من اجل زيادة الوعي بالخدمات المصرفية الرقمية … قام EBank بتوفير ممثلي الخدمات الرقمية بالفروع لتقديم الدعم للعملاء ومساعدتهم في الحصول على الخدمات المصرفية بشكل سريع ومميز.

أضافت سلطان ” تعاقد البنك المصرى لتنمية الصادرات  EBank مع شركات تكنولوجية ومالية لتقديم حلول وخدمات مصرفية مبتكرة وذكية يهدف البنك من وراءها تقديم نموذج فعال للتجربة الرقمية في السوق المصري . ” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.