بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“خزنة” و أبو ظبي الإسلامي – مصر … يطلقان “بطاقة خزنة” المسبقة الدفع

قام مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر ADIB Egypt بالتعاون مع تطبيق خزنة اليوم بإطلاق “بطاقة خزنة” أول بطاقة مسبقة الدفع في سوق التكنولوجيا المالية في مصر، وذلك في إطار استراتيجية البنك المركزي المصري للتحول نحو مجتمع غير نقدي ولتعزيز الشمول المالي …

وقد أعلنت شركة خزنة الشركة المصرية المتخصصة في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية للمستهلكين من خلال تطبيق خزنة الشامل، ومصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر ADIB Egypt أحد البنوك الرائدة في مجال التحول الرقمي في قطاع التجزئة المصرفية عن حصولهم على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري لإطلاق “بطاقة خزنة.

تعد البطاقة أول بطاقة مسبقة الدفع في سوق التكنولوجيا المالية في مصر

وتتميز بطاقة خزنة بتمكين حامليها من ربط البطاقة بتطبيق خزنة للاستعلام عن رصيد البطاقة وكشف الحساب بالإضافة لتفعيل وإيقاف البطاقة.

وتسمح بطاقة خزنة بالسحب والإيداع والشراء من المحلات التجارية والشراء اونلاين.

ويتيح تطبيق خزنة استلام الأجور لحظيًا في أي وقت خلال الشهر بالإضافة لشراء الالكترونيات والمنتجات المنزلية ودفع الفواتير من خلال التطبيق.

مصرف عالمي شامل

واعرب محمد علي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبي الإسلامي-مصرADIB Egypt عن سعادته بالحصول على موافقة البنك المركزي المصري النهائية لإطلاق “بطاقة خزنة” والتي ستحدث نقلة في سوق التكنولوجيا المالية في مصر.

ai bank

لأنها ستعزز استراتيجيتنا التوسعية في السوق المصري كمصرف عالمي شامل يشهد تطورات في جميع القطاعات.

ومن أهمها قطاع التجزئة المصرفية لريادة السوق المصري بحلول بنكية رقمية ذكية وبمنتج يخاطب احتياجات المجتمع المصري من غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي.

فعلى مدار السنوات القليلة الماضية، بذلنا جهوداً حثيثة لتحقيق رؤيتنا بتقديم حلول دفع مبتكرة تدعم الاستراتيجية طويلة المدى للبنك المركزي المصري نحو التحول لمجتمع غير نقدي”.

Fintech

وأضاف أحمد عفت رئيس قطاع التجزئة المصرفية لمصرف أبو ظبي الإسلامي- مصر، ” أن الشراكة بين مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر ADIB Egypt و “شركة خزنة” لإصدار بطاقة “خزنة ” المدفوعة مقدماً هي شراكه استراتيجية تعد الأولى من نوعها في السوق المصري لمواكبه إقبال العملاء باستخدام خدمات التكنولوجيا المالية Fintech بطريقه آمنة لدى البنك.

استلام الأجور لحظيًا

وصرح عمر صالح الرئيس التنفيذي لخزنة بأن بطاقة خزنة تستهدف المواطنين غير المتعاملين مع البنوك.

فمن خلال استخدام بطاقة خزنة يمكن للمستخدمين استلام الأجور لحظيًا بالإضافة إلى خدمات مالية أخرى بطريقة سهلة ورقمية من خلال التطبيق.

وتعكس هذه الخدمات الجهود المبذولة من قبل البنك المركزي المصري للتحول نحو مجتمع رقمي ولتعزيز الشمول المالي بشكل غير مسبوق.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.