بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

“اريفا” للتنميه العقارية تطلق مشروعان تجاري وطبي بالقاهرة الجديدة

قامت شركة أريفا للتطوير العقارى بإطلاق مشروع (GLARE Business Hub ) و الذي يعمل بنشاط إدارى تجاري و كذلك مشروع ( GLARE Health and Wellness Hub ) بنشاط طبى.

أوضح المهندس عمرو ياسين رئيس مجلس إدارة شركة أريفا للتنمية العقارية، أن مشروع (GLARE) هو مشروع (Mixed Use) إدارى تجارى طبى وتبلغ مساحته البنائية ٣٣ ألف متر مسطح ويتكون من عدد ٣ بدروم ودور أرضى و٥ أدوار علوية بقيمة بيعية متوقعة ٢,٢ مليار جنيه .

ai bank

وكشف ياسين عن التعاقد مع أحد شركات الإستشارات الهندسية وشركات إدارة وتشغيل المولات والمراكز التجارية وشركات التسويق العقاري و كذلك تم التعاقد مع شركة التصميمات والتطوير الهندسى (MEED) وذلك لعمل كافة التصميمات المعمارية والإنشائية واللاندسكيب للمشروع GLARE .

وقال محمود النجار رئيس القطاع التجارى بالشركة أنها تستهدف تحقيق ٢,٢ مليار جنيه كمبيعات للمشروع وقد تم مراعاة المرونة والتيسير على عملاء الشركة ، لهذا تم وضع أنظمة سداد مرنة تبدأ من ٤ سنوات إلى ٧ سنوات بدفعة مقدمة تبدأ من صفر % الى ٢٥% .

وقال النجار ان شركة أريفا للتنمية العقارية قد وضعت خطة توسعية تستهدف من خلالها تنفيذ سلسلة من المشروعات الإدارية بمدينة القاهرة الجديدة خلال عام ٢٠٢٣ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.