مصدرك الأول في عالم البنوك

استكمالاً لخطتة التوسعية.. “Saib” يفتتح فرعًا جديدًا بمحافظة المنوفية

افتتح بنك saib، فرعه الجديد بشبين الكوم – محافظة المنوفية، وفقاً للهوية المؤسسية الجديدة للبنك، والذي يجمع بين حداثة التصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتعريف العملاء بمنتجات البنك.
حضر الافتتاح طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، بحضور قيادات البنك ومجموعة من كبار العملاء من محافظة المنوفية.
وقال الخولي إن البنك يستهدف الوصول بشبكة فروعنا لمستوى تنافسي يجمع بين حداثة التصميم، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية، فإننا نعمل على تطوير خدماتنا المصرفية وتقديم حلول مبتكرة العملاء.
يأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية بنك saib التوسعية، وتنفيذًا لخطة البنك في مدّ وتطوير شبكة الفروع لنشر الثقافة المالية ودعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي مما يدفع من عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.
و أشار عمرو عطالله نائب العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع والعمليات بالبنك إلي أن افتتاح فرع شبين الكوم يعتبر إضافة إلى تواجد saib في منطقة الدلتا إضافة إلى فروع البنك المنتشرة فى طنطا والمنصورة والمحلة ودمياط.
كما يساهم فى تحقيق المزيد من الانتشار لتوسيع قاعدة خدمات البنك، والوصول لأكبر عدد من العملاء.
فيما أوضح عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي، أن إختيار فرع شبين جاء بعد دراسة للسوق حيث نحرص على اختيار أماكن الفروع طبقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الموقع والشريحة المستهدفة من العملاء.
وقد تم تزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً والتى توفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية، الأمر الذي يتواكب مع هوية البنك المستحدثة، مشيراً إلى أنه تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية، وقد تم تزويد الفرع بشاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner.
كما أشار إلى وصول إجمالي فروع بنك saib إلى 37 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية ضمن خطط البنك للتوسع والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة مما يساهم في توسيع قاعدة المتعاملين.
وفي السياق ذاته، أشار نصير إلى نجاح البنك في مضاعفة وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى 111 ماكينة صراف آلي تنفيذاً لاستراتيجيته الرقمية وتعزيز جهود الوصول إلى العملاء في المحافظات المختلفة، وبناء على دراسة جغرافية تم تشغيل هذه الماكينات في المناطق التي لا تتوفر بها أى ماكينات صراف آلى من أجل تعزيز تجربة العملاء ودعم الشمول المالي بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري. ونستهدف زيادة عدد الماكينات لتصل إلى 165 ماكينة قبل نهاية العام ضمن خطة التوسع الجغرافى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.