بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تراجع سعر العملات المفشرة اليوم الثلاثاء 2-8-2022

سعر العملات المفشرة اليوم الثلاثاء 2-8-2022.. تراجع سوق العملات المشفرة عند 1.1 تريليون دولار ، وانخفض سقفه الإجمالي بنسبة 3٪ خلال 24 ساعة ، لكنه ظل مرتفعاً بنسبة 9٪ خلال أسبوع.

تراجع سعر العملات المفشرة اليوم

 

وسجلت معظم العملات الرئيسية أيضًا انخفاضًا في اليوم الماضي ، ومع ذلك فقد سجلت بعض العملات البديلة الأصغر مكاسب وفي الوقت نفسه، لا يزال العديد من البدائل الواعدة أقل من قيمتها بشكل كبير، مما يعني أن لديهم إمكانات جيدة لارتفاع قوي.

وأقدم عملة مشفرة وأكثرها قيمة في العالم ، بيتكوين (BTC) شهدت انخفاضًا طفيفًا خلال الـ 24 ساعة الماضية ، حيث انخفض سعرها إلى ما دون 23000 دولار.

وبصرف النظر عن البيتكوين ، واجهت العملات المشفرة الأخرى مثل Ethereum (ETH) و Dogecoin (DOGE) و Solana (SOL) وغيرها خسائر على مدار 24 ساعة.

ai bank

سعر العملات المفشرة اليوم

 

ومن ناحية أخرى ، من بين العملات البديلة الأقل شهرة ، تبين أن رمز Chiliz (CHZ) هو أكبر الرابحين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وتجاوزت القيمة السوقية العالمية للعملات المشفرة اليوم 1.05 تريليون دولار وفقًا لبيانات CoinMarketCap ، مسجلة خسارة على مدار 24 ساعة بنسبة 3.68٪.

وتم تسعير BTC بسعر 22.811.30 دولارًا ووفقًا لـ CoinMarketCap ، حيث شهدت Bitcoin انخفاضًا على مدار 24 ساعة بنسبة 2.38٪. وفقًا لبورصة WazirX الهندية.

اقرأ أيضاً

تعرف على مميزات حساب جاري من بنك أبو ظبي التجاري 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.