بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

خدمات المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي CIB.. إليك التفاصيل

خدمات المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي CIB.. المحفظة الإلكترونية هي تطبيق آمن لإدارة الأموال أو منصة عبر الإنترنت تتيح لك إجراء عمليات شراء مع تجار التجزئة في الموقع ، وتحويل الأموال أو إرسالها وتتبع برامج المكافآت ويمكنك ربط المحفظة الإلكترونية بحسابك المصرفي أو الدفع حسب رغبتك باستخدام خيار الدفع المسبق.

خدمات المحفظة الذكية من البنك التجاري الدولي CIB

 

ويوفر البنك التجاري الدولي العديد من الخدمات التي تقدمها المحفظة الذكية من CIB:

1- تحويل الأموال

تحويل الأموال لعائلتك مع المحفظة الذكية من CIB وأدخل رقم تليفون المستفيد من التحويل في التطبيق، واستقبل أو حوَّل فلوس لأي محفظة إلكترونية في مصر.

2- سداد الفواتير

يمكن دفع فواتيرك مع المحفظة الذكية من CIB واشحن رصيدك، وادفع فواتير الغاز، والمياه، والكهرباء، والإنترنت وفاتورة الموبايل والتليفون الأرضي بالمحفظة الذكية في وقت ومن أي مكان.

3- التسوق أونلاين

ai bank

تسوق أونلاين بأمان من أي متجر إلكتروني حول العالم باستخدام بطاقة أونلاين من المحفظة الذكية صالحة لمدة 24 ساعة من إصدارها أو بمجرد استخدامها.

وسيتم إصدار بطاقتك من خلال المحفظة بالتفاصيل التالية لاستخدامها عند التسوق عبر الإنترنت: رقم البطاقة، المبلغ الذي تحدده، تاريخ انتهاء الصلاحية ورقم الـ CVC.

4- الدفع باستخدام رمز QR

اشتري كل احتياجاتك من متجرك المفضل وادفع بموبايلك.

وقم بمسح رمز QR الخاص بالتاجر عند الدفع من خلال المحفظة الذكية لدى أي متجر يحمل شعار “ميزة ديجيتال”!

5- سحب وإيداع الأموال

قم بإيداع الأموال في محفظتك من خلال أي ماكينة صراف آلي متاح بها “خدمات بدون بطاقة” أو من خلال منفذ فوري أو أحد وكلاء البنك المعتمدين.

اقرأ أيضاً

تعرف على مميزات حساب جاري من بنك أبو ظبي التجاري 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.