بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

وصية محمد فريد للعامين بالبورصة قبل توليه رئاسة هيئة الرقابة المالية

أوصى الدكتور محمد فريد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، فرق العمل بالبورصة باستمرارية العمل على النهج الذي تم اتباعه على مدار الخمس سنوات الماضية في مختلف الملفات حتى تتبوأ البورصة المصرية مكانتها الرائدة دومًا.

ووجه فريد رسالة للعاملين بالبورصة قبل بدء تسلمه مهام منصبه الجديد قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية لمدة عام.

ai bank

وقال محمد فريد، خلال احتفالية العاملين بالبورصة بمناسبة توليه المنصب الجديد، ظهر اليوم الأحد، إن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا وتنسيقا كبيرا بين كافة المؤسسات العاملة في المجال، كما تقدم بالشكر والتقدير لأسرة البورصة المصرية على ما قدموه من جهد وتعاون وإيثار خلال فترة توليه رئاسة البورصة.

يذكر أن محمد فريد حصل على بكالوريوس التجارة والاقتصاد من جامعة حلوان عام 1999، بالإضافة إلى العديد من درجات الماجيستير منها في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عام 2002، وماجيستير في العلوم الاقتصادية والمالية والاستثمار من جامعة يورك بالمملكة المتحدة عام 2003، وماجيستير في الرياضيات المالية من كلية كاس لإدارة الأعمال في المملكة المتحدة عام 2008.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.