بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

وثيقة المعاش «Plus» من مصر لتأمينات الحياة .. تعرف على شروط ومدة ومستحقات التأمين

طرحت شركة مصر لتأمينات الحياة – التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين – وثيقة معاش Plus والتي تمنح للعملاء قيمة المعاش بشكل تصاعدي.

 

وتتميز هذه الوثيقة بأنها تعد وسيلة أمان للعملاء ضد معدلات التضخم في المستقبل وتغيرات السوق المستمرة، كما أنها تعد معاشاً لمن لديه مشروع خاص وليس لديه معاش مضمون.

 

وتتيح الشركة هذه الوثيقة للعملاء من سن 15 عاماً وحتى 50 عاماً، وبحد أدنى لمدة الوثيقة 15 عاماً ويصل حتى 30 عاماً وفقاً لسن المؤمن عليه عند إصدار الوثيقة، ويبلغ الحد الأدنى لمبلغ التقاعد 100 جنيهاً وبدون حد أقصى.

 

ويستحق العميل الحصول على مبلغ التأمين عند الوفاة خلال مدة الوثيقة، حيث تدفع شركة مصر لتأمينات الحياة قيمة المعاش لمدة عام عند الوفاة، أو يتم دفع معاش شهري يبدأ من الشهر التالي بعد وفاة المؤمن عليه وحتى نهاية مدة التأمين بحد أدنى 15عاما.

 

وفي حالة وصول المؤمن عليه إلى تاريخ استحقاق الوثيقة تدفع شركة مصر لتأمينات الحياة معاشا شهرياً مضمونا لمدة 15 عام، ويزيد هذا المبلغ سنويا بنسبة 5% حتى يصل إلى 170% من المعاش الأصلي بعد 15 عام. وابتداء من العام السادس عشر، يتم دفع معاشاً تقاعديا يعادل 170% من المعاش الأصلي مدى الحياة. وتتيح الشركة اختيارات متعددة لسداد القسط التأميني بدورية سداد شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.