بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

خدمة الانترنت البنكي من بنك التعمير والاسكان.. تعرف على الاستخدامات وكيفية الاشتراك بالخدمة

تقدم خدمة الأنترنت البنكي HDB.Net من بنك التعمير والاسكان العديد من المزايا للعملاء كتحويل الأموال داخل وخارج البنك وطلب الحصول على قرض وفتح حسابات جديدة عبر الإنترنت.

 

كما تقدم الخدمة طلب الحصول على بطاقة ائتمان وربط شهادات ادخارية اونلاين وطلب الحصول على تسهيل ائتماني وإدارة البطاقات المختلفة (بطاقة الخصم والائتمان والمدفوعة مقدما بجانب إيقاف البطاقات وطلب دفتر شيكات وتسوية وسداد مديونيات بطاقات الائتمان ).

 

ويمكن من خلال الخدمة طلب إعادة تمويل القرض وطلب كسر الشهادة الادخارية وطلب الحصول على بطاقة خصم مباشر وسداد أقساط القروض المختلفة وخدمات سداد الفواتير باستخدام فوري والإطلاع على أرصدة الحسابات المختلفة (جاري ، توفير) والإطلاع على أرصدة القروض والاوعية الادخارية والمديونيات المختلفة وسداد أقساط القروض.

 

وتتيح الخدمة عمل export لحركات الحسابات بتحويل الأموال بين حساباتهم الخاصة في بنك التعمير والإسكان ، واستقبال إخطارات متعددة مثل إخطار تغير كلمة المرور للإنترنت البنكي.

 

وبموجب التوقيع على طلب الإشتراك بالخدمة في الفرع، يحق للعميل الاستفادة من استخدام خدمات الانترنت والموبايل البنكي من خلال شبكة الانترنت والهاتف المحمول المقدمة من بنك التعمير والإسكان، وذلك وفقاً للشروط والاحكام المدرجة، وكذلك البنود والشروط والأحكام الواردة في نموذج فتح حساب العميل وطلب إصدار بطاقات الائتمان، وكذا الشروط الخاصة بالمنتجات المصرفية المشترك بها العميل لدي البنك، وتظل نافذة وسارية على كافة المعاملات وكذلك على علاقة العميل بالبنك.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.