بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف على تغطيات وثيقة «بيزنس بلس» من أليانز للتأمين لحماية المشروعات التجارية

المشروع التجاري أصبح ركيزة أساسية يعتمد عليها الكثير من الشباب خلال الأونة الأخيرة، سواء لبناء مستقبل أفضل لحياتهم أو لزيادة دخلهم الشهري بما يمكنهم من مواجهة متطلبات الحياة المتزايدة.

وكما أن توفير سيولة ضخمة لتدشين هذا المشروع التجاري، فقد أصبح القسط التأميني من ضروريات تدشين هذا المشروع، حيث أن وثيقة التأمين على المشروع تعد وسيلة الأمان لصاحبه ضد كافة المخاطر.

ai bank

وتقدم شركة أليانز للتأمين وثيقة “بيزنس بلس” والتي توفر حلول تأمينية متعددة لمشروع العميل وحمايته من المخاطر التى قد تواجه في حالة العديد من الحوادث الغير متوقعة.

وتتضمن الوثيقة تغطية الحوادث التي تشمل المبنى، والتجهيزات، والتركيبات، والأثاث، ومعدات وتجهيزات المكاتب، والمخازن المرتبطة بالمحلات، وكذلك السلع والمنتجات ضد أخطار الحريق، الصواعق، أو الانفجار، السطو على المكان، الكوارث الطبيعية و أيضاً تغطية انفجار مواسير الغاز أو المياه العذبة، وكسر الزجاج

كما يشمل البرنامج أيضاً تأمين الأموال بالخزينة، والاموال أثناء وجودها فى ماكينة الصراف، ويشمل تكاليف إستئجار مكان بديل بالإضافة لتكاليف فقد الإيجار للمالك بسبب وقوع حادث؛ كما يقدم البرنامج تعويض فقد الإيراد المتوقع ربحه إذا تم الاتفاق عليه يكون ذلك بقسط إضافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.