بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بتمويل يصل إلى 400 ألف جنيه ..تعرف على مزايا قرض سكوتر ببنك مصر

يمنح بنك مصر  قرض سكوتر للمصريين من خلال عدة  برامج تمويلية وبمعدل عائد تنافسي وتشمل الموظفين وأصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية وأصحاب الأوعية الادخارية من المصريين والأجانب.

وتتمثل الشروط العامة لمنح القرض في أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاما ويصل  الحد الأقصى لقيمة القرض 400,000 جنيه ( بشروط محددة) فيما يصل الحد الأقصى لنسبة التمويل 100 % من قيمة السكوتر ( بشروط محددة) وتصل آجال السداد   84 شهر.

وتشمل المستندات الأساسية المطلوبة صورة من بطاقة الرقم القومي سارية  وأصل إيصال مرافق حديث على مقر إقامة العميل ( غاز/كهرباء/مياه/ تليفون) ، مع تقديم عرض سعر سكوتر معتمد من المعرض.

ai bank

وبالنسبة للموظفين يتم إحضار شهادة مفردات الراتب الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري ( في حالة تعهد جهة العمل) .

بالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية يتم احضار مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأنشطة التجارية والصناعية وتصريح مزاولة المهنة بالنسبة لأصحاب المهن الحرة  مع صورة البطاقة الضريبية وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر او شهادة دخل من محاسب قانوني معتمد من البنك المركزي او جمعية المحاسبين والمراجعين.

ويمنح البنك مزايا إضافية  تشمل عدم وجود حظر بيع وبدون تأمين. كما يمنح العميل وثيقة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة عمر القرض ويمكن ترخيص السكوتر باسم طرف ثالث ( بشروط محددة).

قرض الاسكوتر من بنك مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.