بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تفاصيل بطاقة الائتمان البلاتينية من بنك الاسكندرية ..تعرف على المميزات وفترة السماح 

يقدم  بنك الاسكندرية العديد من الخدمات البنكية لتلبية احتياجات عملائه، ويتيح بنك الاسكندرية بطاقة  الائتمان البلاتينية  التي تجعل التعاملات البنكية أسرع وأسهل لعملائه.

ونستعرض في هذا التقرير  مميزات وتفاصيل بطاقة  الائتمان البلاتينية التي يقدمها بنك الاسكندرية :

مزايا البطاقة

  • يصل الحد الائتماني من ٣٥,٠٠٠ جنيه الي ٢٤٩,٩٩٩ جنيه ، ويتيح البطاقة سحب نقدي حتى ١٠٠% من إجمالي الحد الائتماني للبطاقة
  • تتيح البطاقة الدفع  بخاصية Contactless   بدون رقم سري حتي ٦٠٠جم لكل عملية شراء فقط بتمرير البطاقة فوق الجهاز المخصص للسداد POS ، مع فترة سماح على المعاملات الشرائية تصل إلى ٥٦ يوم.
  • يتمتع العميل مع خدمة ال 3D Secure بمعاملات شرائية أكثر اماناً عبر الإنترنت عند استخدام بطاقتك من خلال ارسال رقم سري متغير على رقم المحمول المسجل لدي البنك.

خصائص البطاقة

ai bank

-يمكن اجراء عملية السحب النقدى من خلال البطاقة في أكثر من ٤٢٩ ماكينة صراف آلى لبنك الإسكندرية ، كما تمكن العميل سداد مشترياتك من خلال نحو ١٠١ ماكينة صراف آلى لبنك الإسكندرية بدون رسوم.

-توفر البطاقة تغطية تأمينية مجانية على المبالغ المستحقة على البطاقة في حالة الوفاة أو العجز الكلي ، ويصل للعميل SMS مجاناً مع كل عملية شراء بتفاصيل المعاملة

خدمات البطاقة

  • تقدم البطاقة اليلاتينية الائتمانية ببنك الاسكندرية خدمة كشف الحساب الإليكتروني، لمتابعة العميل لمعاملاته الشهرية ومعرفة الرصيد الحالي والمبلغ المستحق للبطاقة الائتمانية عبر تلقى كشف الحساب الخاص بالبطاقة على البريد الالكتروني المسجل لدي البنك ، وتوفر خدمة العملاء ٧/٢٤ اثناء سفرك وداخل مصر
  • وتقدم أيضا خدمة امكانية إصدار بطاقات اضافية بناءً على رغبة العميل و لا يشترط الأقارب من الدرجة الأولى ،ويتمتع العميل  بعالم حصري من الخصومات مع ALEXDISCOUNTS
  • ويتمتع العميل بمزايا تطبيق الموبايل والإنترنت البنكي التي توفر لك إمكانية الاطلاع على رصيدك، التحويل من حسابك الى حسابات أخري وأيضا طلب العديد من الخدمات الالكترونية الأخرى
  • يتيح تطبيق “محفظتي”  من خلال البطاقة دفع جميع الفواتير، إعادة شحن الهاتف المحمول، إرسال الأموال إلى أي شخص من الحساب مباشرة دون أي متاعب .
  • يستفيد العميل من برامج التقسيط و التي تمكنه من تقسيط المعاملات الشرائية و الكاش و خدمة تحويل الرصيد ، مع إتاحة دخول مجاني غير محدود لما يزيد عن ٢٥ صالة ترحيب مطارات محلية ودولية.
  • يوجد أكثر من ٦٠٠ عرض حصري في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا في المطاعم والمنتجعات الصحية والترفيه

بطاقة الائتمان البلاتينية من بنك الاسكندرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.