بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

للتجار والشركات.. تعرف على أبرز خدمات قبول المدفوعات من «CIB»

يقدم البنك التجاري الدولي مصر CIB مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بالشركات والتجار، والتي يأتي على رأسها خدمات “Pay Now” التي تقدم تجربة مريحة وسهلة الاستخدام  للسداد في المحلات التجارية سواء للتاجر أو للعميل.

لذا تستعرض بوابة «وينرز» في هذا التقرير أبرز الخدمات التي يقدمها البنك التجاري الدولي للشركات ومميزات كل خدمة:

نقاط البيع الإلكترونية  (POS)

  • يقوم البنك التجاري الدولي بتزويد عملائه بأحدث ماكينات البيع الإلكترونية لتوفير تجربة مريحة وسهلة الاستخدام للسداد في المحلات التجارية سواء للتاجر والعميل، حيث تدعم أجهزة نقاط البيع الإلكترونية خاصية “contactless” التي تتيح إتمام المعاملات الشرائية بطريقة سهلة وسريعة وآمنة من خلال لمسة واحدة.
  • وينفرد CIB بتقديمه نقاط البيع الإلكترونية المصغرة “Mini POS” لتتمكن من إنجاز معاملات العملاء من أي مكان، بالإضافة إلى إنها تدعم خاصية  “contactless” أيضًا.
ai bank

QR Codes

  • ويقدم البنك التجاري خدمة رمز الاستجابة السريع QR Codes، وهي خدمة دفع فورية غير نقدية لإتمام المعاملات الشرائية، والتي قامت مصر بتعميمها مؤخرًا، حيث يستطيع العملاء استخدام رمز الاستجابة السريعة في شراء المنتجات أو الخدمات عن طريق تطبيق المحفظة الذكية وقراءة الرمز الخاص بالبائع من خلال تصويره باستخدام الكاميرا الموجودة بالموبايل.
  • تتميز هذه الخدمة بأنها أكثر أمانًا وسرعة من الطرق التقليدية للدفع، كما تتيح الخدمة الجديدة للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر قبول المدفوعات من خلال الهاتف المحمول.

التجارة الإلكترونية

  • يوفر البنك التجاري الدولي للشركات والتجار، خدمة التجارة الإلكترونية، والتي تتيح للتجار قبول المدفوعات عبر الإنترنت بسهولة وأمان باستخدام أي نوع من بطاقات الدفع.
  • تقبل هذه الخدمة المدفوعات التي تتم عبر المتجر الإلكتروني للشركة سواء كان ذلك من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق التليفون المحمول.
  •  تتميز خدمة التجارة الإلكتروني التي يقدمها البنك، بأنها أداة أكثر فاعلية لمنع ممارسات الاحتيال، أسرع وسيلة لإجراء المعاملات، فضلاً عن سرعة تحويل المدفوعات لحساب العميل فور سدادها عبر المتجر.

CIBخدمة قبول المدفوعات من بنك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.