بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك قطر الأول يعلن عن تغيير اسمه الرسمي إلى «بنك لِشا»

أعلن بنك قطر الأول، عن تغيير اسمه الرسمي إلى بنك لِشا، وهو علامة رئيسية في رحلة النمو الطموحة للبنك التي حققها خلال السنوات الماضية.

وترتكز الهوية التجارية الجديدة لـ “قطر الأول” على نموذج الأعمال المحدّث الذي حقق حتى الآن نتائج مالية بارزة.

بنك قطر الأول

كما أنها تعكس التطور الطبيعي في جهود البنك للتحول إلى مرحلة جديدة تتسم باتجاه استراتيجي جديد يهدف إلى تحقيق المزيد من النمو على المستوى المحلي والعالمي.

 التوسع في استثمارات البنك

ai bank

وفي إطار الجهود التي يبذلها البنك من أجل التوسع في استثماراته وتنويع منتجاته وزيادة قاعدة عملائه، تأتي الهوية التجارية الجديدة لتعكس خطط البنك التوّسعية وتطلعه إلى تحقيق مزيد من النمو والطموح المشترك. من أجل أن يحقق بنك لِشا القيادة في مجال الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في قطر وخارجها.

عناصر حديثة وديناميكية

ويستوحى الاسم الجديد للبنك من مدينة في الجزء الشمالي الغربي من قطر، مما يعكس جذوره القطرية العميقة وتراثه، وتمثل الهوية التجارية الجديدة مبادئ المرونة، والنمو، والازدهار والتراث. أما شعار بنك لِشا الذي يضم عناصر حديثة وديناميكية مستوحاة من الخط العربي، فيعكس أيضًا مهمته التي تكمن في تحقيق التميّز.

الوصول إلى آفاق جديدة

بهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، رئيس مجلس إدارة بنك لِشا، إن البنك شهد على مدى السنوات القليلة الماضية، مرحلة من النمو حقق خلالها نتائج استثنائية، بالإضافة إلى رساله البنك للوصول إلى آفاق جديدة في الطريقة التي نعتني بها بعملاء البنك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.