بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بالخطوات.. كيف تحصل على قرض شخصي حتى 1.5 مليون جنيه من بنك saib

يتيح بنك saib منتج القرض النقدى بتمويل يصل إلى 1.5 مليون جنيه وفقا لنوع برنامج التمويل، وتكون مدة السداد بحد أدنى 6 أشهر وتصل إلى 120 شهراً.

ويقدم البنك برامج مختلفة لتلبية احتياجات كافة العملاء المصريين فقط، وبرامج مخصصة لكل من ( موظفى البنوك ، الأطباء، الصيادلة، أعضاء هيئة التدريس بالجامعات بالإضافة إلى القرض التعليمي).

ويتيح التمويل العديد من المزايا كسهولة سداد الأقساط من خلال اى فرع من فروع البنك أو ماكينة الصراف الآلي أو عن طريق تحويل الراتب  او القسط.

وتكون المستندات العامة المطلوبة صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، ونموذج طلب قرض نقدى، وأصل إيصال مرافق حديث.

ويتطلب البنك عدة مستندات حسب فئة المقترض بالنسبة للموظفين أصل شهادة دخل حديثة و معتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي 6 شهور موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم   HR، بجانب تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط وفقا للنموذج المعتمد من مصرفنا في حالات التحويل فقط.

ai bank

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة يتطلب مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر عليه 3 شهور لأصحاب السجلات التجارية وبطاقة ضريبة، ويكوت البديل لأصحاب المهن الحرة مثل ( رخصة مزاولة المهنة و رخصة المنشأة).

كما يتطلب كشف حساب بنكي أخر 6 شهر باسم العميل أو الشركة و في حالة تقديم كشف حساب بنكي باسم الشركة، يجب تقديم صورة من عقد الشركة

الأطباء والصيادلة، وبطاقة ضريبية سارية للنشاط ، وصورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة ، وكشف حساب بنكى عن اَخر 6 شهر.

وبالنسبة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات يتطلب أصل شهادة دخل حديثة ومعتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري، صورة من كارنية الجامعة حديث أو إفادة مكتوبة من الجامعة.

القرض الشخصي من بنك saib

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.