بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بتمويل يصل إلى 1.5 مليون جنيه ..تعرف على قروض تشطيب الوحدات السكنية ببنك مصر

يقدم بنك مصر قروض التمويل عقاري بغرض تشطيب أو تحسين الوحدات السكنية بحدود تمويلية تصل إلى 1.5 مليون جنيه ، ونستعرض في التقرير التالي أبرز تفاصيل قرض تشطيب الوحدات السكنية .

المواصفات

بقدم بنك مصر قروض التمويل العقاري بغرض تشطيب وتحسين الوحدات السكنية ، حيث تصل أكبر قيمة للتمويل إلى 1.5 مليون جنية فيما يتيح البرنامج أطول فترة سداد تصل إلى 120 شهر وبمعدل عائد تنافسي   اقل مصاريف إدارية للقرض (يتم تحصيلها عند صرف القرض ).

المميزات:

يقدم البنك التمويل بغرض التشطيب أو التحسين لكافة الوحدات القائمة سواء المسجلة أو غير المسجلة  مع وجود تأمين مجاني على الحياة وفي حالة الوفاة لا يتم المطالبة بآية مستحقات للبنك من الورثة .

خصائص المنتج

ai bank

تصل نسبة التمويل إلى 80% من قيمة المقايسة لذوي الأعمال والمهن الحرة و85% للموظفين ويكون التمويل باقل المصروفات  الإدارية  مع وثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي يتحملها البنك بأقساط شهرية ثابتة .

الشروط العامة للقرض

يشترط البنك ألا يقل الدخل عن 1000جنيه ببرنامج تعهد تحويل المرتب أو قيمة القسط ، فيما يشترط ألايقل الدخل عن 3000 جنيه لذوي الأعمال والمهن الحرة  وألا يتعدى الحد الأقصى للقسط الشهري 40 % من المرتب ويكون الحد الأقصى 65 عاماً عند استحقاق القرض وذلك لجميع العملاء بشرط ألا يتجاوز تاريخ نهاية القرض تاريخ انتهاء الخدمة.

المستندات المطلوبة

  • يتم تقديم طلب الحصول على القرض مع إيصال مرافق حديث على عنوان إقامة العميل (كهرباء–غاز-مياه-تليفون) لم يمضي عليه أكثر من ثلاثة شهور مع صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
  •  يقدم كشف حساب بنكي وفقا للسياسة الائتمانية مع شهادة من الضرائب تبين دخل العميل الذي اتخذه اساساً لمعاملته الضريبية لأخر ثلاث سنوات شهادة من محاسب قانونى معتمد من البنك المركزي ومدرج في القائمة الموجودة بالموقع الرسمي للبنك المركزي المصري او جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية .
  • وفي حالة المهن الحرة  يتم تقديم صوره من البطاقة الضريبية وصورة من ترخيص مزاولة المهنة وفي حالة برنامج أصحاب الأنشطة التجارية أو الصناعية أو الخدمية   ويتم تقديم صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري أو الصناعي لم يمر عليه أكثر من 3 أشهر وصورة من البطاقة الضريبية وصورة من أخر تعديل لعقد تأسيس الشركة لتحديد نصيب الشريك أن وجد.
  • وبالنسبة للموظفين يتم تقديم شهادة حديثة بمفردات المرتب لم يمر عليها ثلاث شهور مع طلب الحصول على القرض مع إيصال مرافق حديث على عنوان إقامة العميل (كهرباء–غاز-مياه-تليفون) لم يمضي عليه أكثر من ثلاثة شهور مع صورة بطاقة الرقم القومي سارية خطاب معتمد من جهة العمل بعد اعتماد الصيغة من البنك .

بنك مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.