بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«كونتكت» توقع إتفاقية تعاون مع «استادات» لتمويل عضويات نادي سيتي كلوب

وقعت شركة كونتكت المالية القابضة اتفاقية تعاون مع شركة استادات للاستثمار الرياضي، لتمويل عضويات نادي سيتي كلوب وكذلك منح أعضاء النادي خدمات مجموعة شركات كونتكت.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كونتكت، وسيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة استادات، بحضور أعضاء مجلسي إدارة الشركتين.

ومن جانبه قال سعيد زعتر إن توقيع هذه الاتفاقية تعد بداية لدعم رواد النوادي وفتح مجالات جديدة للخدمات التمويلية المختلفة، وذلك في إطار ما تستهدفه الشركة ضمن خطتها لتوفير وتقديم الخدمات المالية غير المصرفية للأفراد.

وأَضاف زعتر أن خدمات كونتكت ستمكن رواد النوادي من إدارة مواردهم المالية بكل سهولة من خلال تقسيط قيمة عضويات النوادي، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للتمتع بالخدمات التمويلية المتنوعة التي تقدمها كونتكت لجميع عملائها الحاليين والمرتقبين في كافة المجالات.

ai bank

ومن جانبه قال سيف الوزيري إن الحكومة قامت بمجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية من أجل الارتقاء بمستوى المواطنين على كافة الأصعدة ومن بينها الجانب الرياضي من خلال المشروعات الرياضية التي تم إنشاؤها في أغلب محافظات الجمهورية.

وأضاف أن هذا التعاون من شأنه أن يساهم بشكل فعال في تلبية رغبات المواطنين في الانضمام إلى عائلة أعضاء  سيتي كلوب بالمحافظات وبتسهيلات تتيح لهم الاستفادة من الأنشطة والخدمات المقدمة بالأندية بتسهيلات في طرق الدفع، وبما لا يضيف أعباء إضافية ضخمة على ميزانية راغبي الاشتراك، حيث تحرص الشركة على زيادة حصتها الاستثمارية وتعزيز تواجدها في المجال الرياضي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جديراً بالذكر أن شركة استادات للاستثمار الرياضي لديها 19 فرع، تم تشغيل 6 أفرع و8 أفرع منها في إطار التشغيل.

شركة كونتكت المالية القابضة توقع اتفاقية تعاون مع شركة استادات للإستثمار الرياضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.