بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بتمويل يصل إلى 10 مليون جنيه ..تعرف على تفاصيل برنامج التمويل العقاري«بكريدي أجريكول»

يقدم بنك كريدي أجريكول برنامج التمويل العقاري بقيمة تمويلية تصل إلى 10 مليون جنيه  بآجال سداد تصل إلى 15 عاما ، ونستعرض في التقرير التالي مزايا وخصائص البرنامج التمويلي :

الخصائص والمميزات:

  • يقدم بنك كريدي أجريكول برنامج التمويل العقاري بسعر عائد متميز وتمويل حتى 80% من سعر الوحدة ، فيما تصل قيمة القرض إلى 10 مليون جنيه مصرى مع فترة سداد مرنة تبدأ من سنة حتى 15 سنوات ويتيح البنك إمكانية احتساب مصادر دخل إضافية ، ويوفر البنك إمكانية منح قرض بأسماء مشتركة من الاقارب من الدرجة الأولى أو الثانية لزيادة قيمة القرض
  • تأمين على الحياة وعلى الوحدة.
  • ويقدم الخبراء القانونيون الخدمات الاستشارية المتعلقة بفحص مستندات الملكية وأجراءات التسجيل ونقل الملكية ، مع تقييم الوحدة لتحديد السعر المطلوب .

المستندات المطلوبة

يطلب البنك من العميل  المستندات الشخصية مثل الرقم القومى مع إيصال كهرباء أو غاز أو تليفون أرضى (صادر خلال الثلاثة أشهر السابقة من تاريخ طلب القرض) .

ai bank

شروط القرض

يشترط البنك أن يتراوح الحد الأدنى للسن 21 سنة و الأقصى 60 سنه للموظف  65 سنه للاعمال الحره في تاريخ استحقاق القرض ، ويكون الحد الأدنى للدخل الشهري 4000 جنيه ، ويوجه القرض للموظفين والأعمال الخاصة والمهنيين ويتم اقتطاع 40% من قيمة القسط الشهري .

المستندات المطلوبة

  •  يتم تقديم شهادة راتب من جهة العمل  مؤرخة، مختومة، موقعة، تظهر صافي أو إجمالي الدخل، مع كشف حساب بنكى لآخر 6 أشهر يظهر الراتب المحول.
  •  وبالنسبة لأصحاب الأعمال يتم تقديم تقارير مالية مفصلة عن آخر 3 سنوات وسجل تجارى صادر خلال 3 أشهر مع بطاقة ضريبية وعقد الشركة وتعديلاته/عقد تأسيس الشركة وكشف حساب بنكى لآخر 12 شهر موقع ومختوم مع تقديم قائمة دخل الشركة عن أخر سنة .
  • وعلى صعيد المهن الحرة يتم تقديم كشف حساب بنكى (شخصى أو عمل) لآخر 12 شهرا موقع ومختوم مع إحضار بطاقة ضريبية وشهادة مزاولة المهنة بطاقة نقابة المهن الطبية بالإضافة لتصريح العيادة (للأطباء) .

كريدي اجريكول مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.