بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 200 ألف جنيه.. تعرف على تفاصيل برنامج تمويل السلع المعمرة من بنك البركة

يقدم بنك البركة مصر، برنامج تمويل السلع المعمرة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بمقدم 10%، وبرنامج الآثاث المنزلى بمقدم 20%، لذا نستعرض في هذا التقرير تفاصيل البرنامج مع توضيح الحد الأقصى للتمويل ومدة السداد.

مزايا البرنامج

يقدم البنك برنامج تمويل السلع المعمرة بحد أقصى للتمويل يصل إلى 200 ألف جنيه، حيث يصل مقدم تمويل السلع المعمرة إلى 10%، و 20% للأثاث المنزلى، لفترة سداد تصل حتى 5 سنوات.

أبرز الشروط

ai bank
  • يشترط البنك أن لا يزيد القسط الشهرى عن 50% من إجمالى الدخل الشهري، مع إمكانية التمويل بدون تحويل الراتب، وإستيفاء عرض أسعار للسلع المشتراه، حيث يقوم البنك بإصدار شيك مصرفى لصالح المورد.
  • ويستفيد من برامج البنك بشكل عام، الفئات التى تتراوح أعمارها ما بين 21 حتى 60 عام فى نهاية فترة التمويل، وأن يكون الحد الأدنى لإجمالى الدخل الشهرى 3000 جنيه فيما عدا أصحاب الأنشطة التجارية والمصريين العاملين بالخارج فإن الحد الأدنى لإجمالى الدخل الشهرى 5000 جنيه.

المستندات المطلوبة

  • يطلب بنك البركة، صورة من بطاقة الرقم القومي، أصل إيصال مرافق أو خدمات حديث،  مستندات إثبات الدخل، خطاب من جهة العمل متضمنًا إجمالي الراتب وتاريخ التعيين والمسمى الوظيفي.
  • أما مستندات الدخل للعملاء بدون تحويل راتب، يطلب البنك أصل كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر، بينما يطلب من أصحاب الأنشطة التجارية أو الكفلاء، صورة عقد تمليك أو إيجار لمقر النشاط، سجل تجاري حديث، بطاقة ضريبية سارية، شهادة من المحاسب القانوني بالموقف الضريبي والتأميني، أو شهادة بالدخل من قبل محاسب قانوني معتمد تتضمن إجمالي الدخل الشهري أو السنوي بعد استقطاع المستحق من الضرائب والتأمينات الاجتماعية.

 

قرض السلع المعمرة من بنك البركة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.