بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«مجمعة السفر» تصدر وثائق حوادث للعاملين بالخارج بأقساط 12.3 مليون جنيه خلال 3 أشهر

كشف محمد زهران، المدير التنفيذي للمجمعة المصرية لتأمين السفر، عن إصدار المجمعة نحو 119.17 ألف وثيقة حوادث شخصية للعاملين في الخارج خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2022/2023.

وأوضح زهران في تصريحات خاصة لـ”وينرز”، أن إجمالي الأقساط المحصلة من هذه الواثائق خلال الربع الأول من العام المالي الجاري بلغت حوالي 12.32 مليون جنيه.

وأشار زهران إلى أن المجمعة تستهدف إصدار وثائق حوادث شخصية للمصريين العاملين في الخارج بحجم أقساط 60 مليون جنيه، لافتاً إلى أن المجمعة أصدرت نحو 251.816 ألف وثيقة حوادث شخصية للعاملين في الخارج خلال النصف الثاني من العام المالي الماضي 2021/2022.

ai bank

ويشار إلى أن مجمعة تأمين السفر بدأت مطلع يناير 2022 في إصدار وثيقة التأمين على المصريين العاملين في الخارج، وفقاً لبروتوكول التعاون الثلاثي المبرم بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج والهيئة العامة للرقابة المالية والإتحاد المصري للتأمين خلال سبتمبر الماضي.

وكان قد تم الاتفاق بين وزارة الهجرة والهيئة العامة للرقابة المالية ومجمعة تأمين السفر، خلال اجتماعهم فبراير الماضي، على إدراج كل من أسر المصريين العاملين بالخارج والشباب المصريين الدارسين بالخارج، ضمن الفئات المستفيدة من هذه الوثيقة، وكذلك إعداد خطة لتدشين حملة ترويجية كبرى للوثيقة ورابط الاشتراك الخاص بها على منصات التواصل الاجتماعي للوزارة والهيئة العامة للرقابة المالية ومجمعة تأمين السفر وبوابة مصر الرقمية وبنك المعرفة، كما تم عرض الطلبات التي تلقتها الوزارة بشمول الوثيقة لمن هم أكثر من 65 عامًا، وقد وعدت هيئة الرقابة المالية ومجمعة التأمين بدراسة الطلب.

شعار المجمعة المصرية لتأمين السفر للخارج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.