بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بتمويل يصل إلى 25 مليون جنيه.. تعرف على قروض الشركات من البنك التجاري الدولي

يقدم البنك التجاري الدولي باقة شاملة ومتنوعة من البرامج التمويلية المصممة خصيصًا لتلبية مختلف احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومنها قرض  Relationship-Based، وقرض  Super Business، تمويل سيدات الأعمال، وقرض Growth .

قرض  Relationship-Based

  • يقدم البنك التجاري الدولي قرض  Relationship-Based، بتسهيلات ائتمانية تصل إلى 25 مليون جنيه، وهي قروض لأجل محدد مقابل العقود، مع تسهيل السحب على المكشوف بحدود ائتمانية تنافسية.
  • ويوفر البنك قروض متوسطة الأجل بفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، مع تمويل خطابات الضمان والاعتمادات المستندية، وإمكانية إصدار بطاقة الشركات الائتمانية، وسعر فائدة يخضع لمبادرات البنك المركزي.

قرض  Super Business

  • يقدم البنك التجاري الدولي تمويل السحب على المكشوف قصير الأجل لتمويل الاحتياجات الاستثمارية لعملاء قطاع الخدمات المصرفية للأعمال، والتي تشمل نفقات الموردين، والتكاليف العامة، والرواتب، ومستحقات الضرائب والجمارك بالإضافة إلى إصدار خطابات الضمان الابتدائية والنهائية والدفعة المقدمة مغطاة جزئيًا لدعم أنشطة الشركة للعملاء الحاليين والجدد.
  • ويخصص البنك القرض للعملاء الذين يتراوح إجمالي مبيعاتهم السنوية ما بين 10 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه، حيث يصل الحد الائتماني إلى 7 مليون جنيه، ويمكن إصدار 10% من قيمة التمويل في صورة بطاقة ائتمانية للشركات (بحد أقصى 250 ألف جنيه).

تمويل سيدات الأعمال

ai bank
  • يقدم بنك CIB برنامج تمويل مخصص لسيدات الأعمال لمساعدة رائدات الأعمال على تنمية استثماراتهم، وهو الأول من نوعه في مصر، وذلك من خلال تمويل السحب على المكشوف قصير الأجل لتمويل الاحتياجات الاستثمارية لعملاء قطاع الخدمات المصرفية للأعمال والتي تشمل، نفقات الموردين، والتكاليف العامة، والرواتب، ومستحقات الضرائب والجمارك بالإضافة إلى إصدار خطابات ضمان ابتدائية ونهائية والدفعة المقدمة مغطاة جزئيًا لدعم أنشطة الشركة للعملاء الحاليين والجدد.
  • ويخصص البنك قرض تمويل السيدات للعملاء الذين يتراوح إجمالي مبيعاتهم السنوية ما بين  مليون و 200 مليون جنيه، بحد ائتماني يصل إلى 7 مليون جنيه، كما أنه يمكن إصدار 10% من قيمة التمويل في صورة بطاقة ائتمانية للشركات (بحد أقصى 250 ألف جنيه).

قرض  Growth

  • يطرح البنك قرض Growth لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لمساعدة الشركات على تلبية جميع احتياجاتهم سواء لدفع رواتب الموظفين، سداد المستحقات الضريبية، شراء المواد الخام، دفع الرسوم الجمركية، وغير ذلك من النفقات اللازمة لضمان استمرارية الأعمال بالإضافة الى تمويل الأنشطة التوسعية للشركة وأساطيل النقل.
  • وخصص البنك هذا القرض للعملاء الذين يتراوح إجمالي مبيعاتهم السنوية ما بين مليون جنيه و 200 مليون جنيه، بحد ائتماني يصل إلى 6 مليون جنيه، ولا يشترط البنك وجود رهن في حالة تمويل الأصول الثابتة، وبفترة سداد تصل إلى سنتين.

المستندات المطلوبة

ويطلب البنك التجاري الدولي من عملاء الشركات، سجل تجاري حديث، البطاقات الشخصية للشركاء ومن لهم حق التوقيع، آخر ثلاث قوائم مالية للشركة، وكشف حساب حديث لمدة 12 شهر.

قروض الشركات من البنك التجاري الدولي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.