بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

زهران: سددنا 13.8 مليون جنيه تعويضات لوثائق تأمين السفر حتى نهاية أكتوبر

كشف محمد زهران، المدير التنفيذي للمجمعة المصرية لتأمين السفر للخارج، عن سداد المجمعة 13.8 مليون جنيه تعويضات لوثائق تأمين السفر الصادرة من المجمعة منذ نشآتها وحتى نهاية أكتوبر 2022.

وأوضح زهران في تصريحات خاصة لـ”وينرز”، أن وثيقة تأمين السفر الصادرة من المجمعة توفر المساعدة الفورية للمسافرين حال تعرضهم لأي حادث عرضي أو مرض طارئ خلال 90 يوماً متتالية من سفرهم، وتعتبر الوثيقة إحدى المتطلبات الرئيسية للحصول على تأشيرات السفر.

ai bank

وأضاف أنه يمكن للفرد المسافر الحصول على الوثيقة بقسط تأميني 300 جنيه، وتسري التغطية حتى تاريخ انتهاء جواز السفر، لافتاً إلى أن الوثيقة تشمل تغطية تكاليف النقل أو إعادة المؤمن عليه إلى محل الإقامة في حال المرض أو وقوع حادث، بالإضافة إلى تغطية تكاليف إعادة الجثمان إلى بلد الإقامة في حال وفاة الشخص المؤمن عليه خارج البلاد.

وأشار إلى أن حدود التغطية التأمينية للوثيقة تصل إلى 30000 يورو أو ما يعادلها بالعملات الأخرى مع وجود تحمل قدره 100 يورو الأولى أو ما يعادلها بالعملات الأخرى من النفقات الطبية وتكاليف الإقامة بالمستشفيات.

ويشار إلى أن المجمعة المصرية لتأمين السفر للخارج بالسوق المصرية بدأت مطلع يوليو 2021، بحيث أصبحت هي المعنية بتولي إدارة فرع تأمين السفر على جوازات السفر الصادرة من وزارة الداخلية ونيابة عن أعضاء المجمعة وفقاً للنظام الأساسي للمجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.