بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

ننشر تفاصيل مبالغ التأمين على مباني وسيارات جهاز القرى السياحية بإجمالي 60 مليون جنيه

كشفت مصادر مطلعة، عن تفاصيل كراستي الشروط للمناقصتين المطروحة من جهاز القرى السياحية – التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة – للتأمين على مباني وسيارات ومعدات الجهاز بإجمالي 60 مليون جنيه.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ”وينرز”، أن المناقصة الأولى تضمنت تغطية المباني ومحطات المعالجة التابعة للجهاز ضد جميع الأخطار لمدة 24 شهراً بإجمالي 55 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن كراسة الشروط لهذه المناقصة – التي حصل “وينرز” على نسخة منها – أظهرت أن مبالغ التأمين على المبنى الرئيسي لمقر الجهاز بلغت نحو 15.035 مليون جنيه، بينما بلغت مبالغ تغطية مبنى محطة المعالجة بالكيلو 97 (بجميع ملحقاته داخل سور المحطة) حوالي 10.143 مليون جنيه.

ai bank

ولفتت إلى أن المناقصة تضمنت التأمين على مبنى محطة المعالجة بالكيلو 102 (بجميع ملحقاته داخل سور المحطة) بإجمالي مبالغ تصل إلى 29.494 مليون جنيه، منوهةً أنه تقرر فتح المظاريف الفنية لهذه المناقصة 28 نوفمبر المقبل.

وأضافت أن المناقصة الثانية تضمنت التأمين على السيارات والمعدات المملوكة على جهاز القرى السياحية بمركز مارينا العلمين السياحي في مناقصة عامة لمدة عامين ضد جميع الأخطار التي تتعرض لها السيارات والمعدات.

وتابعت “بلغت إجمالي مبالغ التأمين على السيارات والمعدات التابعة للجهاز ضد أخطار السيارات التكميلي بإجمالي 5 ملايين جنيه، وتقرر فتح المظاريف الفنية لهذه المناقصة 29 نوفمبر 2022”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.