بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«المهندس لتأمينات الحياة»تعتمد زيادة رأسمالها المدفوع إلى 250 مليون جنيه

كشف مصطفى صلاح، العضو المنتدب لشركة المهندس لتأمينات الحياة، عن موافقة الجمعية العمومية للشركة خلال إجتماعها الأخير على ضخ 25 مليون جنيه زيادة برأس المال المدفوع للشركة.

وأوضح صلاح أنه عقب إتمام هذه الزيادة سيصل رأسمال الشركة المدفوع إلى 250 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه تقرر تمويل هذه الزيادة من أرباح الشركة.

وقد حققتشركة المهندس لتأمينات الحياة إجمالي أقساط بقيمة 140 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2022/2021 مقابل 103 مليون جنيه خلال العام المالي الأسبق 2021/2020، بمعدل نمو 35.8%.

وكشفت المؤشرات المالية للشركة، عن سداد الشركة تعويضات للعملاء بإجمالى 102 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2022/2021، كما حققت الشركة فائض نشاط بقيمة 45 مليون جنيه خلال تلك الفترة..

ai bank

كما ارتفعت قيمة إجمالي الاستثمارات إلى 1.108 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 1.031 مليار جنيه بنهاية الفترة المناظرة من العام الماضي، بزيادة قدرها 77 مليون جنيه، وبمعدل نمو 7.5%؛ بلغت إجمالي حقوق المساهمين بالشركة حوالي 303 ملايين جنيه، مقابل 295 مليون جنيه.

ومن جانبه أرجع مصطفى صلاح هذه النتائج الايجابية جاءت نتيجة العمل المستمر والجهد المبذول لتحقيق كافة مستهدفاتنا المالية، حيث تنتهج الشركة حالياً سياسة عمل جديدة تنفذ بدقة عالية و احدثنا التطور فى وقتاً قياساً على كافة نواحي العمل داخل الشركة ، فمعدلات النمو المرتفعة بسبب انتهاج الشركة لسياسات عمل جديدة ومتطورة تعتمد فى الأساس على تقديم أفضل منتج بأفضل سعر.

وأضاف أن الشركة تعمل فى جميع الإتجاهات داخلياً من خلال تنظيم الشركة من الداخل واستغلال ما يوجد فى الشركة من كفاءات وخبرات وزيادة الاستثمار فى العنصر البشرى ورفع كفاءته لمواكبه التطور فكل ما تحقق يأتي فى المقام الأول نتيجة جهود العاملين بالشركة وخبراتهم وامكانيتهم الفنية والإدارية.

وأوضح أن الشركة تعمل فقط منذ فترة بشكل مستمر وفعال على استغلال ما يوجد فيها من كفاءات وخبرات وزيادة بالاضافة لتطوير منتجاتنا وخدماتنا التأمينية بشكل يلبى احتياجات عملائها، هذا بالاضافة لدور مجلس الادارة الرئيسي فى خلق مناخ يساعدنا بشكل أساسي فى تحقيق وتنفيذ ما نخطط سوياً له، فمجلس الإدارة هو الداعم الرئيسي لتحقيق ما تم من نجاحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.