بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك الزراعي يعتزم إطلاق محفظة الزراعي الإلكترونية «Wallet Agri» على الهاتف المحمول

 يعتزم البنك الزراعي المصري إطلاق محفظة الزراعي الإلكترونية «Wallet Agri» والمنصة الزراعية ومنظومة القروض الإلكترونية للشركات .

وقال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن المحفظة الإلكترونية هي أول منتج رقمي يعتزم البنك الزراعي المصري إطلاقه قريبا على الهواتف المحمولة .

وأوضح  أن محفظة الزراعي تعتبر أسهل وسيلة دفع إلكترونية تتيح للعملاء تنفيذ كافة معاملاتهم بسهولة وأمان حيث يمكن للعميل إستقبال وتحويل أي مبالغ مالية من وإلى أي محفظة إلكترونية في مصر فضلا عن إمكانية سداد الفواتير والإلتزامات والشراء أون لاين في أي وقت ومن أي مكان وتعتبر أول محفظة تتيح للعملاء دفع رسوم الخدمات التي تتيحها بوابة مصر الرقمية بمنتهى السهولة .

وتتيح المنصة الزراعية  للعميل خدمة التقدم بطلب للحصول على جميع انواع القروض الزراعية المقدمة من البنك الزراعي المصري عن طريق التسجيل بكارت الفلاح الالكتروني حيث يستطيع التقدم بطلب للحصول على قرض من البنك الزراعي باستخدام المنصة فى اي وقت ومن اى مكان بكل سهوله ويتم دراسة الطلب أيضا إلكترونيا ثم يتم اضافة مبلغ القرض الي كارت الفلاح “ميزة”.

ai bank

وكشف فاروق عن البنك يستهدف افتتاح أربعة فروع رقمية جديدة بالتعاون مع شركة أي فاينانس قبل نهاية العام  ليصل عدد الفروع الإلكرتونية للبنك إلى 6 فروع حيث تعتبر الفروع الإلكرتونية تجربة فريدة للعملاء من خلال التعامل فقط مع الوسائل التكنولوجية دون أي تدخل بشري.

مشيراً إلى أن التوسع الكبير في الخدمات الرقمية يتطلب تدعيم مستمر وتحديث للبنية التكنولوجية للبنك سعيا لاستيعاب هذا التطور وهو ما يجعل البنك ينفذ استراتيجية طموحة لتطوير البنية التحتية التكنولوجية لمواكبة التقدم الذي تشهده تكنولوجيا التطبيقات المصرفية.

واستعرض البنك خلال مشاركته معرض «Cairo ICT»، جهوده لتطوير البنية التكنولوجية من خلال افتتاحه لمشروع تطوير وتحديث مركز المعلومات «Data Center» بالمركز الرئيسي للبنك، ليمتلك البنك نظام تكنولوجي متكامل وفق أحدث المواصفات العالمية يفي باحتياجاته التشغيلية ويلبي احتياجات عملائه بما يواكب أحدث الأساليب المتبعة في العمل المصرفي، ويضمن قدرته على التوسع في الخدمات والمنتجات الرقمية والتحديثات في أعمال البنك مستقبلاً بأعلى درجات الجودة ومعايير الأمان.

ويضم المركز أحدث التجهيزات الخاصة بمراكز البيانات في العالم، وأحد المراكز المعدودة في مصر التي نجحت في الحصول على شهادة الإعتماد «UPTIME»  الدولية من قبل معهد «institute UPTIME» الأمريكي ، وقد تم انشاء المركز على مساحة 1000 متر لاستيعاب ومواجهة كافة التحديثات على المدى الطويل ، كما أن المركز تم تجهيزه وفق أحدث النظم والتطبيقات التكنولوجية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.