بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«ضامن للمدفوعات الإلكترونية» تستهدف إطلاق المحفظة الإلكترونية خلال 2023

تامر الحسيني: نتعاون مع بنك مصر لإطلاق بطاقة ميزة.. ونسعى لإضافة منتج تأميني العام المقبل

قال الدكتور تامر الحسيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن للمدفوعات الإلكترونية، إن شركته تقدم أكثر من 500 خدمة، وتسعى دائما لإضافة خدمات جديدة في قطاع الأعمال، مستهدفًا التوسع في قطاع التأمين بحلول العام القادم بالتعاون مع مجموعة من شركات التأمين.

وأشار في تصريحات على هامش معرض ومؤتمر «cairo Ict»، إلى أن الشركة نجحت في تحقيق نمو مضطرد في حجم أعمالها خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع الوصول بحجم أعمال الشركة إلى أكثر من 12 مليار جنيه بنهاية 2022، كما تستهدف الوصول بحجم أعمالها إلى 20 مليار جنيه بنهاية 2023، بنمو يتجاوز 66%.

وأوضح أن عدد العمليات التي تجريها الشركة يوميًا تتراوح بين 500 و 600 ألف عملية يومياً، بما يوازي من 15 إلى 18 مليون عملية شهرياً، لافتا إلى أن عدد العاملين في الشركة وصل حاليا إلى نحو 700 موظف.

ai bank

وكشف أن شركة ضامن تعمل من بنك مصر وشركة بنوك مصر لإطلاق بطاقة ميزة الوطنية من خلال شركة ضامن، بالإضافة إلى إطلاق المحفظة الإلكترونية للشركة خلال 2023.

ولفت إلى أن الشركة تتعاون مع العديد من البنوك المصري وعلى رأسها البنك الأهلي المصري وبنك مصر والتجاري الدولي والمصرف المتحد وبنك QNB الأهلي، مشيرا إلى أن عدد نقاط البيع التابعة لشركة ضامن وصلت إلى نحو 100 ألف نقطة بيع إلكترونية حاليا.

أضاف أن الشركة تتعاون مع هذه البنوك لإتاحة عمليات الدفع ببطاقات الائتمان من خلال نقاط البيع التابعة للشركة، و تستهدف الشركة تشغيل خدمة cash in و cash out خلال الفترة المقبلة.

شعار شركة ضامن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.