بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

حتى 80% من قيمته.. البنك الأهلي المصري يتيح خدمة صرف الراتب مقدما

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة الراتب المقدم كتسهيل ائتماني جديد لعملاء الأهلي مرتبات المحولة رواتبهم بانتظام على البنك و ذلك بفتح حد ائتماني على البطاقات.

ويقوم المنتج على ألا يتجاوز الحد الإئتمانى الممنوح 20 ألف جنيه وغير مرتبط بفتح حساب جاري ليلبي احتياجات العملاء للفترات قصيرة الأجل.

ويمكن للعميل سحب حتي 80% من المرتب مقدما، ويكون المنتج بدون مصاريف ادارية وبدون مصاريف اشتراك.

كما يقدم الأهلي برامج المرتبات وهي خدمة تقدم من البنك للشركات ولموظفيها عن طريق تحويل مرتباتهم إلى البنك واستفادتهم من باقة الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة التي يقدمها مصرفنا كالقروض الشخصية – قروض السيارات -بطاقات الائتمان –الودائع و الشهادات.

ويوفر البنك الأهلي المصري أحدث النظم الإلكترونية المؤمنة لدفع مرتبات السادة موظفي الشركات من خلال نظامين لتحويل المرتبات مصممين خصيصا ليتلاءما مع كافة احتياجات العملاء

ai bank

ويكون نظام البنك الأهلي لتحويل المرتبات على البطاقات يتم من خلاله إصـدار بطاقة خاصة لكل موظف لصرف المرتـبات بحيث يتم تحويل مرتباتهم عليها مباشرة.

وبالنسبة لنظام الأهلي للمرتبات على الحسابات الجارية  يتم من خلاله فتح حسابات جارية طرف فروع البنك مع إصدار بطاقات خصم للعاملين بالشركات أو الهيئات التي يتم التعاقد معها لتحويل مرتبات موظفيها.

ويتيح المنتج العديد من المميزات الخاصة ببرامج تحويل المرتبات العائدة علي الجهة والعاملين بها أبرزها الدفع الفوري للمرتبات لجميع العاملين إلكترونيا، والحد من التزاحم داخل الشركة أو الجهه أثناء فترات صرف المرتبات والحد من جميع المخاطر المتعلقة بمداولة كميات كبيرة من النقود.

ويتيح خدمة الرسائل النصية لمعاملات بطاقة المرتبات وخدمات مصرفية الكترونية وشبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي وفروع البنك .

خدمة صرف الراتب مقدما من البنك الأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.