بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البطاقة الائتمانية الكلاسيكية من بنك saib.. تعرف على المزايا والمستندات المطلوبة

يتيح بنك saib البطاقة الائتمانية الكلاسيكية والتى تتيح فترة سماح بدون فائدة على المشتريات، وتقجم فائدة شهرية تنافسية على السحب النقدي و المشتريات.

ويمكن من خلالها سحب نقدي فوري يصل إلى 100% من الحد الائتمانيـ وتقدم تسهيلات في سداد المديونية تصل الى 5% من الرصيد المدين.

ويمكن قبول البطاقة في كافة المتاجر وماكينات الصراف الآلي ATM داخل وخارج جمهورية مصر العربية، وإمكانية استخدام البطاقة عبر الأنترنت.

وتتيح البطاقة إمكانية استخدام البطاقة في تنفيذ المعاملات لدى كافة الجهات الحكومية المتاح لديها نقاط البيع POS (شبكة ميزة) أو سداد قيمة الخدمات المقدمة من خلال مواقع الحكومة الإلكترونية ، وإمكانية إصدار عدد لا محدود من البطاقات الإضافية.

ai bank

ويتم أرسال رسالة مجانية بعد كل معاملة ( مشتريات، سحب نقدي، شراء عبر الأنترنت و المدفوعات)، ورسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد، وتتيح برنامج مكافأت، حيث يمكنك الحصول على  0,50 نقطة مقابل كل جنيه شراء ثم استبدال النقاط بعمليات شرائية مجانية عبر تطبيق Pay with Rewards.

ويمكن من خلالها إتاحة 100 % من الحد الائتماني في السحب النقدي  والمشتريات ، وسهولة إنشاء أو تغيير رمز PIN الخاص بك من خلال أقرب ماكينة صراف آلي ، وإمكانية إجراء معاملات و الدفع بواسطة خاصية اللاتلامسية بنقرة واحدة من بطاقتك ( بتمرير بطاقتك عبر آله نقاط البيع ).

وتكون المستندات المطلوبة للحصول على البطاقة صورة من بطاقة الرقم القومي سارية للمصريين أو صورة من جواز السفر ساري مع تصريح العمل والاقامة لغير المصريين، وأحدث فاتورة كهرباء أو غاز أو تليفون (أصل)، وإثبات دخل، ويحق للبنك طلب أي ضمان أو مستندات أخرى.

البطاقة الإئتمانية الكلاسيكية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.