بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك القاهرة يفتتح فرعا جديدا بالشيخ زايد

قام طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة بافتتاح أحدث فروع البنك بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر فرع الجزيرة بلازا، وذلك بحضور جميع قيادات بنك القاهرة وعدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وصرح طارق فايد أن إدارة البنك حريصة على تطوير وتحديث شبكة فروع بنك القاهرة وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، كما يتم تجهيز الفروع وتزويدها بالكفاءات المصرفية وكذا كافة الإمكانيات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لآداء الخدمة المصرفية المتميزة بما يتواكب مع هوية البنك المستحدثة.

وأشار فايد إلى أن خطة التوسع التي ينتهجها البنك تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع أخرى قائمة إلى مواقع أكثر تميزاً وتطوير الفروع، وهي الاستراتيجية التي مكنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً ودعما للشمول المالي

كما صرح محمد حسنى رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك أنه يتم اختيار أماكن الفروع بعناية فائقة طبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة كما يتم انتقاء أفضل الخبرات المصرفية لإدارة الفروع لتحقيق رؤية البنك وضمان تقديم خدمة مصرفية متميزة للعملاء .

ai bank

وفي هذا الصدد  قامت إدارة البنك باختيار محمود الشارود ليكون مديرا لأحدث فروع بنك القاهرة وذلك لما يتمتع به من خبرات مصرفية متميزة تمكن البنك من تحقيق نتائج إيجابية على كافة المستويات.

افتتاح فرع جديد لبنك القاهرة بالشيخ زايد

افتتاح فرع جديد لبنك القاهرة بالشيخ زايد

 

افتتاح فرع جديد لبنك القاهرة بالشيخ زايد

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.