بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

يصل إلى 5 مليون جنيه.  تعرف على تفاصيل برنامج التمويل العقاري للمصريين المقيمين بالخارج ببنك مصر

يقدم بنك مصر برنامج التمويل العقاري للمصريين بالخارج  بقيمة تمويل تصل إلى 5 مليون جنيه، وتستعرض بوابة “وينرز”  أبرز تفاصيل المنتج التمويلي…

مواصفات المنتج

تصل أطول فترة سداد للبرنامج التمويلي إلى 15 سنة مع معدل عائد تنافسي بأقل مصاريف إدارية للقرض (يتم تحصيلها عند صرف القرض).

المميزات:

يتميز البرنامج بإعفاء العميل من مصاريف فتح الحساب وكذلك الدمغة النسبية ومصاريف الاستعلام الائتماني كما يتم التمويل لشراء الوحدات بغرض السكن أو الوحدات المصيفيه  مع تأمين مجاني على الحياة (في حالة الوفاة  لا يتم المطالبة بآية مستحقات للبنك).

ai bank

خصائص المنتج:

  • تصل قيمة القرض  إلى 5 مليون جم للعملاء ذوي الدخول الشهرية طرف الجهات والشركات بالدول المختلفة فيما تصل مدة قرض تصل الي 15 سنه ونسبة تمويل تصل الي 80% من قيمة الوحدة السكنية.
  • يوجد وثيقة تأمين على الحياة والعجز الكلي يتحملها البنك.
  • ويشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري 5000 دولار أمريكي او ما يعادلها فيما يكون الحد الأدنى لعمر المستفيد 25 عام والحد الأقصى 60 عام في نهاية فترة التمويل.

المستندات المطلوبة:

يطلب البنك من العميل صورة من بطاقة الرقم القومي السارية للعميل والضامن مع صورة من جواز السفر الخاص بالعميل ساري ، وصورة معتمدة من عقد العمل ، مع عقد إيجار للإقامة  ووجود ما يثبت عنوان الإقامة بالخارج. وكذلك تقديم فاتورة تليفون محمول عن اخر 3 شهور  مع كشف حساب بنكي موضح به الدخل الشهري المحول للعميل لآخر 3 أشهر .

برنامج التمويل العقاري للمصريين المقيمين بالخارج ببنك مصر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.