بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«QNB الأهلي» يحصل على جائزة «تقدير جودة المدفوعات لعام 2022»

أعلن بنك QNB الأهليحصوله على “جائزتي تقدير جودة المدفوعات لعام 2022” للعام الخامس على التوالي، والتي تُمنح من بنك “جي بي مورغان”؛ تقديراً لإنجازات البنك في معالجة المدفوعات بأعلى مستويات الكفاءة.

وأضاف “QNB”، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن هذه الجائزة تُمنح سنويًا لعدد قليل من البنوك الدولية، مما يؤكد على الجهود التي يبذلها البنك في مجال المدفوعات والتي قد حازت على تقدير كل من العملاء والشركاء مثل بنك جي بي مورغان الذي يعتبر واحد من أكبر المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

ai bank

وأقام بنك QNB الأهلي احتفالية في مقر المركز الرئيسي، وتسلم محمد بدير، الرئيس التنفيذي للبنك، جائزتي الاستحقاق وشهادتي تقدير تم تقديمها من سهى علي، ممثل بنك جي بي مورغان.

كما شهدت الاحتفالية حضور كل من طارق فايد مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال، إيهاب رأفت الرئيس التنفيذي للعمليات، علي عبد الرؤوف رئيس قطاع العمليات، بالإضافة إلى مديري إدارات المدفوعات وتمويل التجارة.

وتسلم البنك درع تكريم لدعمه مراكز تطوير الأعمال بمبادرة رواد النيل، كما حصل أخصائيو تطوير الأعمال للبنك على 5 جوائز من إجمالي 10 جوائز تم رصدها من جانب البنك المركزي المصري للأخصائيين العاملين بمراكز تطوير الاعمال.

وخلال التكريم تم شرح تفصيلي للأنشطة والأعمال المقامة داخل الحاضنات كما تضمنت جولة لحاضنة أعمال التصميم الإبداعي تحت رعاية QNB الأهلي، حيث تم عرض بعض المنتجات والمشغولات اليدوية والتراثية الخاصة برواد الأعمال داخل الحاضنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.