بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

الرئيس التنفيذي لسيتي بنك: برنامج التأثير في العمل يخدم نحو ٢٥٠٠ طالب

قال محمد عبد القادر الرئيس التنفيذي لسيتي بنك مصر إن  الاعلان عن برنامج التأثير في العمل للسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع إناكتس مصر  يأتي تماشياً مع التوجه الاستراتيجي  لمؤسسة سيتي للأعمال الخيرية التي تمتلك رؤية طموحة للعمل الخيري عبر  دعم المشروعات القادرة علي تحقيق عائد متواصل.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر إطلاق النسخة السنوية الثانية من برنامج ريادة الأعمال الاجتماعية التأثير في العمل “Impact@Work أن البرنامج يخدم نحو ٢٥٠٠ طالب ، ويهدف الي دعم أصحاب الإبتكارات وإفكار الشباب من خلال دعم وزيادة مهاراتهم والعمل علي تحويل تلك الإبتكارات الي مشروعات علي أرض الواقع، مع مواصلة دعم المشروعات صاحبة الفرص الأكبر.

ai bank

وجاء المؤتمر بحضور لميس نجم، مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية ورئيس لجنة التنمية المستدامة في اتحاد بنوك مصر، محمد عبد القادر الرئيس التنفيذي لسيتي بنك مصر، الدكتور شيرين حلمي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فاركو للأدوية المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة اتصالات مصر إيمان البدراوي رئيس قطاع التجزئة والخدمات المصرفية الرقمية في بنك ABC ، هبة اسكندر، مديرة التطوير و التنمية بشركة اوراسكوم للإنشاءات ونهاد شلباية مديرة العلاقات الحكومية والخارجية بشركة إكسون موبيل

ويساهم برنامج “التأثير في “العمل” في تطوير مهارات الشباب في مجال إدارة الأعمال من خلال تقديم سبل الدعم والتدريب والتوجيه للعديد من الشباب تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاما. ومساعدتهم لتحويل مشاريعهم ذات التأثير الاجتماعي إلى شركات ناشئة. حيث يستهدف البرنامج المساعدة في تأسيس الأعمال التجارية والشركات الناشئة الجديدة، بالإضافة إلى مساعدة شركات قائمة بالفعل لتمكينهم من التوسع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.