بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

تعرف علي الخدمات المالية لكبار المستثمرين المقدمة من «التعمير والإسكان»

في ظل إهتمام بنك التعمير والإسكان علي تقديم أفضل البرامج التمويلية لعملاءة، أعلن البنك عن تقديم عدداً من الخدمات المالية لكبار المستثمرين.

وأوضح البنك أن أبرز هذة الخدمات، برامج تمويل رأس المال العامل قصيرة الأجل بحد أقصى عام، لتمويل شراء البضائع، تمويل عقود ومقاولات، مواد أولية وخدمات، عمليات التصدير والإستيراد، أوراق تجارية.

كما يقدم البنك برامج التمويل الاستثماري متوسط وطويل الأجل، لتمويل شراء آلات ومعدات، تمويل أعمال الإحلال والتجديد، تمويل التجهيزات بمقر النشاط، بجانب إصدار خطابات الضمان ابتدائية، نهائية ودفعة مقدمة.

يذكر أن بنك التعمير والإسكان يشارك أيضا في ترتيب وتغطية التمويلات المشتركة المقدمة للمشاريع ذات التكاليف الإستثمارية المرتفعة.

بجانب القروض المعبرية قصيرة الأجل التي لا تصل مدتها إلى سنة، وذلك لحين تدبير التمويل الأساسي للمشروع ويتم سداده من مصدر التمويل الأساسى للمشروع.

ai bank

كما يقوم “التعمير والإسكان” أيضا بتمويل المشروعات الكبيرة حديثة التأسيس أو التوسعات الرأسمالية، تمويل رأس المال العامل المرتبط بها بقروض متوسطة وطويلة الأجل في ضوء التدفقات النقدية للمشروع.

ويقوم أيضاً بتمويل عمليات دمج الشركات والإستحواذ عليها ، في شكل قروض متوسطة الأجل ، وبما يتوافق مع تعليمات البنك المركزي، بالإضافة إلي تقديم الإستشارات التمويلية للشركات، دراسة إحتياجاتها التمويلية وهيكل التمويل المناسب لطبيعة نشاط الشركة وإحتياجاتها التمويلية.

 

إقرأ أيضاً

للعاملين بالقطاع الخاص.. بنك التعمير والإسكان يقدم برامج تمويلية حتى مليون جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.