بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«متلايف لتأمينات الحياة» تتعاقد مع معامل المختبر لإتاحة خدمة الحجز للعملاء عبر منصة «يداوي»

وقعت شركة متلايف لتأمينات الحياة، شراكة مع معامل المختبر لتوفير خدمات الحجز والزيارة المنزلية للعملاء مجانًا عبر منصة يُداوي.

وقع اتفاقية الشراكة ماجد حمدي رئيس قطاع التأمين الجماعي لشركة متلايف لتأمينات الحياة، وعمر بديوي نائب الرئيس والمدير المالي لشركه التشخيص المتكاملة القابضة (IDH)، وكريم خشبة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يُداوي.

ومن جانبه قال ماجد حمدي إن شركة متلايف لتأمينات الحياة تتصدر قطاع التأمين الطبي في مصر من حيث عدد العملاء بإجمالي أكثر من 1500 شركة تغطي أكثر من مليون عميل.

ai bank

وأضاف أن ذلك بفضل نجاح الشركة في توفير شبكة من مقدمي الرعاية الصحية على أعلى مستوى من بينهم معامل المختبر التي توفر خدمات المختبرات التشخيصية والاختبارات الباثولوجية للأوساط الطبية في مصر عبر أكثر من 2000 تحليل في المجالات الطبية المختلفة مما يوفر لعملائنا الدقة في النتائج تساهم في سرعة تماثله للشفاء.

وأعرب عمر بديوي نائب الرئيس والمدير المالي لشركه التشخيص المتكاملة القابضة عن سعادته بالشراكة مع شركتي متلايف لتأمينات الحياة ومنصة يُداوي لتوفير خدمات الحجز للعملاء لسرعة تقديم خدمات التحاليل الطبية في المواعيد المناسبة لهم، كما ستقدم المعامل خدمة الزيارة المنزلية للعملاء مجانًا، للتيسير على غير القادرين الذهاب لفروع المعامل”.

ونوه كريم خشبة رئيس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يُداوي، إن منصة يُداوي حريصة على تعزيز التعاون مع معامل المختبر لتقديم خدمات متنوعة لعملاء شركة متلايف لتأمينات الحياة، بهدف تيسير الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية، حيث نجحت المنصة في توفير خدمات الحصول على الأدوية لحوالي 79 ألف عميل بشركة متلايف.

منصة يداوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.