بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بطاقة مانشستر يونايتد من البنك الأهلي المصري .. تعرف على المزايا والحد الأقصي للشراء والسحب اليومي والشهري

يقدم البنك الأهلي المصري بطاقة مانشستر يونايتد البلاتينية المدفوعة مقدما وتستخدم البطاقة في التعاملات اليومية (مشتريات – سحب نقدي – التسوق عبر الانترنت – سداد مصاريف الجامعات )

وتتميز البطاقة بأنها مناسبة لجميع الاحتياجات اليومية  حيث أنها تمكن العميل من استقبال و صرف الحوالات بالجنية المصري على مدار 24 ساعة دون الحاجة للتوجه لأي من فروع البنك .

وتتيح البطاقة لمشجعي مانشستر يونايتد إمكانية التمتع بتجربة مثيرة داخل ملعب اولد ترافورد الشهير من خلال الحصول على خدمة. VIP Red Day

وتمنح البطاقة خصم 10 % عند الشراء من خلال متاجر مانشستر يونايتد أو من خلال الموقع الالكترونى الخاص بهم او من خلال. Red Caf والتمتع بخصم 20 % عند الحجز المسبق لزيارة المتحف و الحصول على جولة داخل ملعب اولد ترافورد.

وتتميز البطاقة بالعديد من المميزاتمنها عروض وخصومات مميزة داخل مصر، و الحصول على خصومات حصرية من Clear Trip على الرحلات الدولية، و إمكانية الإيداع من خلال كافة فروع البنك او من خلال ماكينات الصراف الالي ATM مع تأثير الإيداع في نفس اللحظة.

ai bank

وتتيح أيضا  الإدراج التلقائي ببرنامج ال Ahly Pointsالذي يتيح للعميل الحصول على نصف نقطة مع كل جنيه يتم استخدامه في المشتريات واستبدال هذه النقاط فيما بعد بقسائم نقدية يمكن استخدامها لدى مجموعة من كبار المتاجر المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري

وتكون متطلبات الاشتراك صورة البطاقة الشخصية السارية او جواز السفر الموضح به الرقم القومي (تصدر للعملاء بدءا من سن 16 عام).

وتكون مصاريف الإصدار 25 جنيها والمصاريف السنوية 25 جنيها أيضا ومصاريف إصدار بدل فاقد 15 جنيها.

وتكون عمولة الشراء من المتاجر أو عمولة الإيداع من خلال ماكينات البنك مجانا ويكون الحد الأقصي للشراء اليومي محليا 15 ألف جنيه والخد الأقصي للسحب النقدي اليومي محليا 10 الأف جنيه، والحد الأقصي للسحب النقدي اليومي دوليا 5 الأف جنيه، والحد الأقصي للسحب النقدي الشهري دوليا 10 الاف جنيه.

بطاقة مانشستر يونايتد من البنك الأهلي المصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.