بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«التجاري الدولي» يوقع بروتوكولا لتنفيذ قوافل طبية بحضور وزيرة التضامن

وقع البنك التجاري الدولي بروتوكول تعاون مع مؤسسة راعي مصر للتنمية، لتنفيذ قوافل طبية في القرى المصرية، مع التركيز على قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” في محافظات الوجه القبلي.

وشهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، توقيع بروتوكول التعاون، جاء ذلك خلال الحفل السنوي الخامس لمؤسسة راعي مصر للتنمية، بحضور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وعمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، وعدداً من ممثلي الجمعيات الأهلية والفنانين والشخصيات العامة.

ai bank

قالت “القباج” إن المجتمع المدني يساهم بقوة في تحسين الصحة العامة للمواطنين عبر توفير الخدمات الصحية ويستجيب لحوالي 30% من احتياجات المجتمع المحلي من الخدمات الصحية، وتحسين الصحة العامة للمواطنين عبر تنظيم القوافل الطبية بما يشمل مستوصفات وعيادات الجمعيات الأهلية.

أضافت أن هناك العديد من الموضوعات منها موضوعات برنامج “وعي” تعمل على نشرها الجمعيات الأهلية مثل مواجهة ظاهرة الزواج المبكر، والزيادة السكانية، والأمية، وغيرها من الموضوعات.

كما أشارت “القباج” إلى أن المؤسسة تعمل في مجالات عديدة منها الصحة والتعليم، والتمكين الاقتصادي، والتنمية العمرانية، وتأهيل ذوي الإعاقة، وغيرها من موضوعات التنمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.