بوابة بنوك المستقبل

تعرف على مزايا الحوالات السريعة ببنك مصر

يقدم بنك مصر العديد من الخدمات لعملائه لتلقي تحويلاتهم من خلال الفروع وشبكة المراسلين بطريقة سهلة وبسيطة من خلال نظام آلي في كافة أنحاء الدولة، وذلك في إطار تلبية احتياجاتهم …ونستعرض في التقرير التالي أبرز الخدمات الخاصة بالحوالات السريعة ..

وتتميز الحوالات بوجود نظام لتحويل الأموال عبر الإنترنت آمن وسريعة مع الإخطار الفوري عبر إرسال رسائل قصيرة لهاتف المستفيد، ويمكن استلام الحوالة بالجنية المصري أو الدولار الأمريكي وإصدار كارت حوالتي لتلقي الحوالات ، ويمكن صرف الحوالات أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية من خلال فروع محددة.

ويتيح بنك مصر خيارات استقبال الأموال بما في ذلك حساب الإنترنت البنكي ومحافظ الهاتف المحمول والبطاقات مسبقة الدفع مثل حوالتي وميزة وأجهزة الصراف الآلي والحوالات من داخل فروع البنك مع الاستعلام عن الحوالات على مدار الساعة عبر رقم 0021988 .

ويقدم بنك مصر كل تلك المزايا برسوم تنافسية حيث لا يتم خصم أي رسوم غير معلنة من جانب, المستفيد من الحوالة، إضافة لأسعار صرف وتغيير عملة تنافسية.

وأنشأ بنك مصر العديد من الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات المالية الكبرى في كافة أنحاء العالم وذلك لضمان استلام الأموال بسرعة وأمان وبأقل تكاليف في البلد التي أنت بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.