بوابة بنوك المستقبل

إطلاق حملات متنقلة لتقديم الدعم الفني للتسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

أعلن مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن انطلاق أولى الحملات المتنقلة لتقديم الدعم الفني المجاني للممولين للتسجيل بمنظومة الفاتورة الإلكترونية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك من خلال تواجد سيارات بمحافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية والقليوبية.

وأوضح، في بيان اليوم الثلاثاء، أن المصلحة قامت بوضع خطة زمنية على كافة المسارات لنشر الوعي بمنظومة  الفاتورة الإلكترونية ، وتقديم كامل الدعم والمساعدة للممولين للتسجيل بالمنظومة، من خلال توفير السيارات المتنقلة لتقديم الدعم الفني للمنظومة، وزيادة عدد مراكز الدعم للمنظومة ، وندوات التوعية الضريبية .

بينما قال السيد صقر رئيس قطاع شئون المناطق والمراكز والمنافذ، إن الحملات  المتنقلة لتقديم الدعم الفني لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، يتم تنفيذها وفق خطة محددة  من خلال تخصيص سيارات متنقلة بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية،  لدعم التسجيل لخدمة الممولين بجميع المحافظات بمعدل يومين أسبوعيًا  ( الأربعاء والخميس )  على أن يكون التواجد بعاصمة المحافظة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساء  بمكان محدد.

وأشار إلى أنه استثناءً هذا الاسبوع ونظرًا لصدور قرار رئيس مجلس الوزراء بأن يكون  يوم الخميس القادم الموافق 26 يناير  إجازة رسمية بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة ستتواجد سيارات الدعم المتنقلة ، يومي الثلاثاء والأربعاء .

ولفت إلى أنه يتم الإعلان عن المحافظات التي يتم تواجد سيارات الدعم المتنقلة بها وأماكن تواجدها داخل هذه المحافظات من خلال الصفحات الرسمية للمصلحة على مواقع التواصل الإجتماعي ، مؤكداً أن هذه السيارات  مزودة بعاملين مدربين على منظومة الفاتورة الإلكترونية ، وكذلك مزودة بعاملين من الدعم الفنى بفروع الحاسب الآلى .

وأضاف السيد صقر، أن وزارة المالية ومصلحة الضرائب تقدمان كل التسهيلات والدعم للممولين للتسجيل بمنظومة الفاتورة الالكترونية  من خلال السيارات المتنقلة أو من خلال مراكز الدعم الخاصة بالفاتورة الإلكترونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.