بوابة بنوك المستقبل

تعرف على برنامج Happy points ببنك كريدي أجريكول

يقدم بنك كريدي أجريكول برنامج نقاط السعادة عبر تطوير نظام المكافأت ليشمل معاملات اكتر باستخدام البطاقات المدينة والإئتمان والمدفوعة مقدماً والمعاملات بإستخدام banki Mobile & Wallet.

مزايا البرنامج

يتيح البرنامج الجديد إختيارات أكثر تنوعًا من باقة منتقاة من أفضل المتاجر، ويمكن للعميل الإسترداد مباشرة في المتجر بدون أي قسيمة أو القيام بزيارة البنك ويمكن إسترداد النقاط بطريقة سهلة وسريعة.

ويمكن للعميل تنفيذ معاملاته بإستخدام بطاقة كريدي أجريكول المدينة أو الإئتمانية أو المدفوعة مقدما أو من خلال banki Mobile and Wallet.

وسيتم زيادة رصيد نقاطك تلقائيًا من خلال تجميع نقاط أكتر بزيادة المعاملات.

ويمكن إستبدال النقاط مباشرة في المتجر المفضل لديك وبدون اي قسيمة ويصل الحد الأدنى لإسترداد النقاط: 10000 نقطة.

البطاقات التي تمنح النقاط:

يمنح البنك النقاط على جميع بطاقات كريدي أجريكول المدينة والإئتمان والبطاقات المدفوعة مقدماً من كريدي أجريكول (هذه الخدمة لا تسري على بطاقات ميزة).

ويكون الشراء من أي مكان حول العالم والمعاملات عبر الإنترنت.

كما يكون التسجيل والدفع من خلال قنوات الخدمات الرقمية banki Mobile & Wallet.

المعاملات التي لا تمنح نقاط:

لاتمنح النقاط على المعاملات التي تتم على السحوبات النقدية من ماكينات الصراف الآلي وسداد رسوم ومصروفات البطاقات وكذلك سداد رسوم ومصروفات البطاقات والمدفوعات الحكومية.

وفي حالة إلغاء البطاقة أو إنهاء التعامل مع البنك، سيتم إلغاء جميع النقاط.

وتنتهي صلاحية النقاط خلال 24 شهرًا من تاريخ اكتسابها ولا يمكن استردادها، وستظهر النقاط المكتسبة علي المنصة الالكترونية بعد مرور 48 ساعة.

شروط الحصول على النقاط

يجب أن يكون صاحب الحساب الأساسي/ البطاقة الاساسية هو الذي يقوم باسترداد النقاط وأن يكون رقم الموبايل المحلى المسجل لدى البنك في برنامج المكافأت يجب أن يكون نفس الرقم المسجل لجميع المعاملات البنكية الاخرى.

وبالنسبة للبطاقات التابعة، تستحق اكتساب النقاط وفقًا لنوع البطاقة.

للإسترداد، يجب ان يتم من قبل صاحب البطاقة الأساسية أو الحساب الاساسي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.