بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

كيف تحصل علي تمويل عقاري بقيمة 15 مليون جنيه من بنك قناة السويس؟.. التفاصيل

في إطار حرص البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري علي تقديم أقضل الخدمات للعملاء، اعلن بنك قناة السويس عن إتاحة منتج التمويل العقاري بحد أقصى 15 مليون جنيه بما يعادل 80% من قيمة الوحدة، وبفترة سداد تصل إلى إلى 20 عاماً.

أضاف البنك أن التمويل يمنح هذا المنتج وثيقة تأمين على الحياة مجاناً للعميل طوال فترة القرض، بجانب وثيقة تأمين على الوحدة السكنية المراد تمويلها ضد مخاطر الحريق والكوارث الطبيعية.

كما يتيح “قناة السويس” سداد التمويل عبر كافة فروع البنك أو من خلال الخدمة البنكية الإلكترونية.

ai bank

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة بطاقة رقم قومي سارية، وكذلك أصل فاتورة مرافق – مياه أو كهرباء أو غاز – حديث (3 أشهر) .

وبالنسبة للموظفين، فيجب تقديم ضمان تحويل خطاب مفردات مرتب مختوم ومعتمد، وطلب تحويل راتب أو القسط الشهري غير قابل للإلغاء (في حالة تحويل الراتب/القسط)، وخطاب مفردات مرتب بالإضافة الى كشف حساب بنكي لآخر 3 أشهر موقعة ومختومة من بنك التعامل، ووثيقة التحقق من التأمينات الاجتماعية إذا لم تكن واضحة في وثيقة التحقق من الراتب أو الهوية.

أما بالنسبة لأصحاب الشركات والمهن الحرة، فيتطلب تقديم مستخرج حديث من السجل التجاري لأصحاب الشركات أو تصريح مزاولة مهنة وكارنيه النقابة وترخيص منشأة لأصحاب المهن الحرة والأطباء، صورة من البطاقة الضريبية، وكشف حساب بنكي لأخر 6 أشهر.

فيما يتطلب من أصحاب المعاشات تقديم بيان بالمعاش الشهري موضح به أن جهة الصرف بنك قناة السويس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.