بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

البنك التجاري الدولي: حجم معاملات خدمة الإنترنت البنكية يرتفع إلى 65.6 مليار جنيه

كشف البنك التجاري الدولي أن مستخدمو الخدمات المصرفية الإلكترونية يشكل حاليا نحو 66% من قاعدة عملاء البنك، كما ارتفع حجم معاملات خدمة الإنترنت البنكية بمعدل سنوي 13% إلى 2.2 مليون معاملة بقيمة إجمالية بلغت 65.6 مليار جنيه.

وبلغت قاعدة عملاء خدمة الإنترنت البنكية 1.3 مليون مستخدم، وهو نمو سنوي بمعدل 25% مصحوبا بمعدل الاستخدام بلغ 62% بنهاية ديسمبر 2022.

أكد البنك التجاري الدولي أن النجاح الذي حققه البنك في مجال الخدمات المصرفية الرقمية ينبع من حرصه على وضع احتياجات العملاء لصب عينيه من أجل تقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجاتهم بصورة فعالة.

ai bank

تابع أن البنك انصبت جهود قطاع الخدمات البنكية الرقمية والمعاملات المصرفية الدولية على هذا الهدف في كافة التطويرات التي نفذها القطاع بدءا من إعادة تصميم العمليات وتعزيز الامكانات الرقمية وتحسين باقة الخدمات المقدمة، وصولا إلى إرساء منظومة متكاملة تلبي احتياجات العملاء المتعددة على الوجه الأمثل من أجل الارتقاء بتجربة العميل الرقمية. ومن هذا المنطلق، وأصل البنك إنجازاته الملموسة على صعيد تطبيق خطته الاستراتيجية “بنك المستقبل” خلال عام 2022.

ونجح في التوسع بالخدمات الرقمية المقدمة لقطاع الخدمات المصرفية للأعمال (Business Banking)، وتنفيذ مجموعة من معاملاتهم البنكية من خلال القنوات الرقمية بدلا من الفروع، وقد شهدت تلك التطويرات نجاحًا ملحوظا بفضل تضافر الجهود بين القطاعات والإدارات المعنية على مستوى البنك.

جدير بالذكر أن قنوات الخدمات الإلكترونية أصبحت الوسيلة الرئيسية لعملاء البنك لتلبية احتياجاتهم المتنوعة، وهو ما يؤكده الارتفاع الملحوظ لمعدلات الاستخدام وتسجيلات التجول بتلك القنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.