بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«رواد النيل» تشارك في المؤتمر السنوي لجامعة قناة السويس حول دور التكنولوجيا في تقليل الانبعاثات الكربونية

تشارك مبادرة رواد النيل – إحدى مبادرات البنك المركزي المصري- غدا الإثنين في فعاليات المؤتمر السنوي الخامس الذي تنظمه جامعة قناة السويس الخامس والذي يعقد تحت عنوان “دور ريادة الأعمال والتكنولوجيا في حل مشاكل المناخ وتقليل الانبعاثات الكربونية من الصناعة” ويستمر لمدة يومين.

ويشارك في المؤتمر، اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور محمد سعد نائب رئيس جامعة قناة السويس، بجانب بالإضافة إلى عدد من الجهات والهيئات منها المجلس العالمي للمشروعات الصغيرة -جامعة جورج واشنطن الأمريكية وأكاديمية البحث العلمي.

وتأتي مشاركة مبادرة رواد النيل في المؤتمر، ممثلة في عدد من البرامج بالمبادرة، حيث يشارك الدكتور محمد عباس المدير التنفيذي المساعد لمبادرة رواد النيل في جلسة حول التكامل البيئي، كما يشارك المهندس محمد عمرو مدير حاضنة الصناعات الهندسية بالمبادرة، مريم سمير مدير حاضنة التصميم الإبداعي بالمبادرة، والمهندس حسان مهدي مدير برنامج ما قبل الإحتضان بالمبادرة في جلسة حول تحفيز الشباب والطلبة على تنفيذ مشروعات خاصة بهم تحت عنوان ” من الفكرة إلى قصة النجاح”.

وقال الدكتور محمد عباس المدير التنفيذي المساعد لمبادرة رواد النيل إن مشاركة المبادرة في هذا المؤتمر تهدف إلى نقل خبرة مبادرة رواد النيل للشباب والطلبة بجامعة قناة السويس في مجال حاضنات الأعمال وتأسيس المشروعات خاصة التي تراعي الأبعاد البيئة وذلك بمراحلها المختلفة سواء في مراحل ما قبل الإحتضان والإحتضان أو مرحلة السوق.

ai bank

وينظم مكاتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بجامعة قناة السويس المؤتمر السنوي الخامس تحت عنوان : “دور ريادة الأعمال والتكنولوجيا في حل مشاكل المناخ وتقليل الانبعاثات الكربونية من الصناعة” وذلك على مدار يومين 26 و27 فبراير الحالي بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إن المؤتمر يهدف إلى تشجيع رواد الأعمال بجامعة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية وتوفير مساحة لهم لعرض ابتكاراتهم أمام العديد من رجال الأعمال والمستثمرين في الصناعة ورواد الأعمال مما يوفر لهم فرصا لتطوير وتسويق مشاريعهم بشكل فعال.

ويعقد المؤتمر تحت إشراف الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتورة ماجدة إبراهيم مدير مكاتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة.

ويستضيف المؤتمر أبرز الشخصيات في عالم ريادة الأعمال بمصر والدول الأخرى، وأيضًا عدد من كبار رجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات ومديري الحاضنات في تخصصات مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.