بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«كونتكت» تضيف خدمات تمويلية جديدة لمظلة الخدمات المالية غير المصرفية

أضافت شركة كونتكت للتمويل، منتجين في محفظة التمويل الاستهلاكي الخاصة بها، وذلك في إطار سعيها لإثراء التجربة الغير مصرفية للعملاء من خلال تقديم خيارات واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع احتياجاتهم.

وأعلنت “كونتكت” عن إصدار منتجين جديدين، وهما تمويل الأثاث وتمويل الصيانة، فكثيرًا ما تقلق فكرة تجهيز وتأثيث المنزل باعتبارها خطوة تتطلب الكثير من الاستعدادات وادخار الأموال اللازمة للشراء، ولكن الوضع يختلف بخدمتي “تمويل الأثاث” و”تمويل الصيانة” من كونتكت.

وقالت الشركة، إن خدمة “تقسيط الأثاث” يتم إتاحتها عبر جميع تجار الأثاث والأجهزة المنزلية التي سيختارها وما يريده من الأثاث والأجهزة المنزلية من أي عدد من التجار وتقديمها للشركة للحصول على موافقة للتمويل،

وتتراوح مدة السداد بين 6 حتى 60 شهراً، ويصل مبلغ التقسيط إلى 2 مليون جنيه بدون مقدم، مع إمكانية السداد المعجل بعد مرور 6 أشهر.

ai bank

وأشارت الشركة إلي أن منتج “تمويل الصيانة” طور خصيصا لسد حاجة عملاء كونتكت لتمويل كافة أنواع الصيانة والتي ازدادت تكلفتها في الآونة الأخيرة نتيجة للزيادة الكبيرة في أسعار المواد الخام والخدمات المتعلقة بالصيانة.

وأوضح أن المنتج الجديد يشمل تمويل الصيانة المنزلية والسيارات وأي صيانة أخرى على مدة 6 أشهر وحتى 24 شهرا بدون مقدم، وبقيمة تصل إلى 1.5 مليون جنيه

ويمكن أيضا للعملاء من ملاك الوحدات داخل المجمعات السكنية أو القرى السياحية أن يستعينوا بنفس المنتج لتمويل وديعة الصيانة، حيث يشترط معظم المطورين العقاريين على العملاء سداد قيمة وديعة الصيانة بالكامل قبل تسليم الوحدة، وهكذا تسهل كونتكت على العملاء تسلم وحداتهم والاستمتاع باستثماراتهم.

يذكر أن شركة كونتكت للتمويل، تتبع شركة كونتكت المالية القابضة الرائدة في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.