بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

أليانز توقع عقد شراكة مع جمعية القوى البشرية مصر لتقديم الخدمات التأمينية لأعضائها

أعلنت شركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر توقيع عقد شراكة مع جمعية القوى البشرية مصرHPA Egypt ، التي تهدف إلى تمكين متخصصي الموارد البشرية ومساعدتهم على النمو والنجاح في سعيهم لتحقيق التميز لتكون أليانز بذلك الشريك التأميني الحصري للجمعية، وتتيح تلك الشراكة خدمات تأمينية مميزة لأعضاء الجمعية من الأفراد والشركات، فضلًا عن إتاحة إمكانية مشاركة وتبادل الخبرات الإدارية مع أعضاء الجمعية والمتعاملين معها.

وبموجب عقد الشراكة تتمكن أليانز من توفير حلول تأمينية مختلفة شاملة مصممة خصيصاً لأعضاء وشركاء الجمعية مثل تأمينات الحياة، التأمين الجماعي علي الحياة، برامج التقاعد المختلفة، التأمينات الطبية، وتأمينات؛ حيث تضم الجمعية عددًا كبيرًا من صانعي القرار المعنيين من أعضاء الجمعية وكوكبة من كبار قادة سوق الموارد البشرية ومقدمي الخدمات والاستشاريين.

ai bank

وتسعى أليانز من خلال الرعاية إلى المساهمة بقوة في تطوير وتمكين العنصر البشري بأفضل الأدوات والممارسات، عبر عدة فعاليات تقوم أليانز بمصر بتوفيرها لأعضاء الجمعية. كما تعمل أليانز من خلال الشراكة على تقديم الأستشارات التأمينية، وفتح المجال أمام القطاع للاستفادة من مثل هذه الخدمات التي تقدم للشركات.

وتهدف الجمعية إلى تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية في مصر والمساهمة بصورة فعالة في صياغة القوانين الخاصة بإدارة العنصر البشري في الأعمال، خاصة وأن أعضاء الجمعية هم من يطبقون القوانين وعلى دراية بما يجب تطبيقه في القطاع، كما تسعى إلى تعزيز التواصل بين العاملين في المجال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.