بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك قناة السويس يستهدف زيادة شبكته الجغرافية إلى 52 فرعاً

يستهدف بنك قناة السويس، زيادة عدد فروعه إلي 52 فرعاً وذلك بزيادة 3 فروع عن الحالية والتي تصل إلي 49 فرعاً ومنفذ إلكتروني.

أضاف البنك في تقرير مجلس الإدارة، عن مساهمة ذلك في إتاحة منتجات مبتكرة للعملاء وزيادة التواجد بالسوق المصرية بشكل أوسع من خلال تغطية مساحة جغرافية أكبر كما يتم في الوقت ذاته تطوير بعض الفروع للتوافق مع الهوية الجديدة للبنك وتمشياً مع خطة التطوير التي ينتهجها البنك لتجديد كافة الفروع القديمة.

أوضح التقرير أن قيام البنك بتجديد العديد من الفروع لتشمل تخصيص مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة، وذلك من خلال تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تم تجهيز الفروع بها وكذا الشاشات التفاعلية التي تتيح التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالصوت والصورة لتيسير الحصول على الخدمة المصرفية المطلوبة.

ai bank

وعلى مستوى شبكة الصراف الآلي ATM، كشف البنك عن تطوير البنية الأساسية لهذه الشبكة من خلال نشر ماكينات الـ ATM في عدد من المناطق سواء في الفروع الجديدة أو بمناطق أخرى بغرض تزويد العملاء بتلك المناطق بالخدمات المتميزة

ليبلغ عدد أجهزة الصراف الآلي بنهاية عام 2022 نحو 111 جهاز تنتشر بمناطق مختلفة.

وعلى مستوى قطاع تسوية الديون وإعادة الهيكلة فشهدت نسبة الديون غير المنتظمة إلى إجمالي القروض تحسناً ملحوظاً حيث بلغت بنهاية 2022 حوالي 5.5% مقارنة بنحو 8.2% في بنهاية 2021 في ظل انخفاضها من 52% عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.