بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك QNB الأهلي يقدم باقة من العروض الحصرية الجديدة المخصصة للمرأة تزامنا مع احتفالات مارس

أعلن QNB الأهلي عن تقديم باقة من العروض الحصرية والخدمات المصرفية المبتكرة التي تعزز من مكانة المرأة وتدعمها على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية إيمانا من البنك بدور المرأة في كافة المجالات.

وبمناسبة شهر المرأة، يتيح البنك مجموعة من العروض المميزة لعملائه الأفراد مثل فتح حساب أو الاشتراك في باقة أهلاً وإصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً مجاناً بأبسط الإجراءات وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

وتتضمن العروض الاشتراك في باقة “لكي” للمرأة مجانا والتي تتناسب مع الاحتياجات المصرفية المختلفة للمرأة وذلك لتحصل على تجربة بنكية استثنائية مع إمكانية فتح أوعية ادخارية للأبناء بواسطة الأم مجانا.

ويقدم البنك مجموعة من البطاقات الائتمانية المختلفة المصحوبة بتغطية تأمينية مجانية ضد سرطان الثدي لحاملي البطاقات الائتمانية الأساسية من السيدات.

وخلال شهر المرأة، يمكن إصدار إسورة دفع الكتروني هدية عند الاشتراك في باقة لكي أو عند اصدار بطاقة ائتمانية أساسية للمرأة، كما يمكن اصدار بطاقة ائتمانية تابعة مجانا للسيدات على بعض أنواع البطاقات، وفي حالة طلب العملاء الحصول على قروض السلع المعمرة خلال شهر مارس، فيمكنهم ذلك بكل سهولة مع اعفائهم من المصاريف الإدارية.

ويتيح البنك قروضا ميسرة لرائدات الأعمال من أجل تمكينها اقتصاديا ومعاونتها في القيام بكافة أعمالها واحتياجاتها.

ai bank

فضلا عن الدور التوعوي الذي يقوم به البنك لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورائدات الاعمال عن طريق نشر الثقافة المالية والمصرفية من خلال الندوات والمؤتمرات التي يعقدها البنك في كافة المحافظات وتقديم الخدمات غير المالية من خلال مراكز تطوير الاعمال، وعملاً على تشجيع البنك لدور المرأة في شهر المرأة سيقوم البنك بفتح باقة الاعمال وباقة التاجر مجانا لأول 3 أشهر للشركات والمؤسسات التي تملكها او تديرها سيدات.

وعلى هامش يوم المرأة العالمي، وعيد الأم، سيقوم QNB bebasata بتخصيص جميع زيارات العمل الرسمية خلال هذا اليوم للعملاء من الإناث.

ويحرص البنك بالتعاون مع عدد من مؤسسات العمل المجتمعي لتنفيذ مشاريع تنموية تهدف الي تمكين المرأة اقتصاديا وتوفير الدعم الاجتماعي لهن من خلال فك كرب الغارمات ورفع كفاءة وترميم منازلهن بالإضافة الي توفير الخدمات الصحية لهن من خلال تنفيذ العديد من القوافل الطبية ودعم المستشفيات التي تقدم الخدمات الطبية مجانا.

ودائما ما يحرص البنك على المشاركة والتواجد في المحافل التي تدعم المرأة، وعليه فأن QNB الأهلي سوف يشارك كراعي استراتيجي في FEMPower Summit 2023، وذلك تحت رعاية منظمة العمل الدولية والامم المتحدة و الذى يهدف لدعم رائدات الاعمال في مختلف المجالات والقطاعات و كذلك الفتيات حديثي التخرج لتوفير فرص عمل مناسبة لهم.

وتمثل المرأة في البنك عاملا رئيسيا من عناصر القوة والمهارة والاحترافية التي يتمتع بها البنك حيث تشغل عددا من المناصب القيادية في مختلف الإدارات.

كما يراعي QNB الأهلي عددا من المبادئ التي تعمل على تسهيل الصعوبات التي قد تواجه المرأة في عملها من أجل تهيئة البيئة المناسبة لها للوصول إلى أعلى درجات السلم الوظيفي اعتمادا على تكافؤ الفرص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.