بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

«التجاري الدولي» يتصدر قائمة البنوك كأعلي عائد علي شهادات «المليونيرات»

في إطار حرص البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصرفي علي تقديم أفضل الشهادات مرتفعة الفائدة سواء لشريحة المليونيرات أو العادية، أعلن البنك التجاري الدولي مصر، عن تقديم شهادة ادخار ثلاثية تحت اسم “Premium” مخصصة لشريحة المليونيرات.

ويتنافس عدد من البنوك على جذب شريحة المليونيرات من خلال طرح شهادات بسعر فائدة مرتفع منها، الأهلي الكويتي، التعمير والإسكان، أبوظبي الأول مصر، مصرف أبوظبي الإسلامي مصر.

ويتصدر “التجاري الدولي” بتلك الشهادة قائمة البنوك في المنافسة على شريحة المليونيرات في تقديم شهادة مرتفعة الفائدة ذات العائد الثابت رغم وقفه الشهادة ذات الفائدة المرتفعة 22% سنوياً.

ai bank

ويستعرض “وينرز” في السطور التايلة تفاصيل شهادة “Premium” وذلك لشريحة المليونيرات، كالتالي:.

  1. سعر فائدة سنوي 20%.
  2. يصرف العائد شهرياً.
  3. الحد الأدنى للشراء يبدأ من أول مليون جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه.

يذكر أن البنك التجاري الدولي أوقف بيع الشهادة الثلاثية للعائد المرتفع ذات الفائدة 22% في نهاية معاملات عمل الفروع يوم الخميس بعد 4 أيام من طرحها وتحقيقها المستهدف منها، حيث كان يتيح البنوك بيعها من خلال خدمة التحويلات اللحظية وبحد أدنى 3 ملايين للشراء.

وعقب قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة، طرحت 9 بنوك شهادات ثلاثية بسعر فائدة مرتفع، فيما تدرس بنوك أخرى طرح شهادات بأسعار منافسة بعد الانتهاء من دراسة السوق وتكلفة الأموال لديها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.