بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

عمر جودة عضوا باللجنة الفنية للصندوق العربي لتأمين إخطار الحروب

فاز عمر جودة عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين بعضوية اللجنة الفنية للصندوق العربي لتأمين إخطار الحروب عن السوق المصري، حيث جاء ذلك وفق الانتخابات التى شهدها الصندوق بالبحرين.

ويعد جوده من أبرز خبراء التأمين وإعادة التأمين بالسوق المصرية والعربية والشرق الأوسط بخبرة امتدت لأكثر من 40 عاما في مجال التأمين واعادة التأمين تقلد خلالها العديد من المناصب ، فكان عضوا بالعديد من اللجان الفنية ومجالس إدارات الشركات المختلفة داخل مصر وخارجها ورئيس الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي ومديرا اقليميا للشركة الافريقية لاعادة التأمين حقق فيها العديد من الانجازات والنجاحات ختاما بتقلد منصب عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين التى تعد من أكبر شركات تأمين الممتلكات بمصر والشرق الاوسط واكثرهم تأثيرا واثراءا لصناعة التأمين.

ويأتي هذا الفوز تأكيدا وانعكاسا لمكانة شركة مصر للتأمين بسوق التأمين العربي وتقديرا لجهودها البناءة من أجل تطوير وازدهار صناعة التأمين وإعادة التأمين بالأسواق العربية وهو الدور الذي توليه الشركة اهتماما كبيرا منذ نشأتها.

ai bank

ويشار الى ان الصندوق العربي لتأمين أخطار الحرب تأسس منذ عام ١٩٨٠، بهدف تقديم تغطيات رائدة في مجال التأمين ضد أخطار الحرب في العالم العربي للحفاظ على مصالح أسواق التأمين العربية والإقليمية، وتقديم مجموعة شاملة من التغطيات التأمينية المدعومة من قبل كيانات عالمية من الدرجة الأولى.

كما يعمل الصندوق العربي بهيكل متطور تم الحصول عليه من قبل شركات إعادة تأمين دولية بارزة، بما في ذلك هيئة اللويدز من لندن Lloyds of London، وغيرها من المعيدين الأساسيين الآخرين من الدرجة الأولى في هذا المجال، بهدف أساسي وهو الحفاظ على مصالح الشركات الأعضاء، وكذلك المصالح الوطنية والاقتصادية للدول العربية.

وبمرور أكثر من 43 عاما يعد الصندوق العربي مثالًا رئيسيًا للمشاريع العربية الرائدة والناجحة، ، في مجال توفير الحماية التأمينية ودعم المنطقة العربية ،حيث تنضم الى عضويته أكثر من 189 شركة عربية للتأمين وإعادة التأمين من 16 دولة عربية. يوفر لها الصندوق مجموعة شاملة من التغطيات التأمينية ، مدعوماً من قبل كيانات عالمية ذات تصنيف عالمي تشتهر بمهاراتها الفنية العالية وقوتها المالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.