بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

بنك أبوظبي الأول يستضيف قمة استثمار إماراتية للشركات الصينية في الشرق الأوسط

عرض بنك أبوظبي الأول -FAB، إمكانات دولة الإمارات العربية المتحدة كبوابة استثمارية للشركات الصينية من خلال استضافة قمة رواد الأعمال الصينية العربية في أبو ظبي.

يذك أن القمة جمعت أكثر من 60 من رواد الأعمال والمديرين التنفيذيين والمسؤولين الحكوميين الصينيين أمس.

ai bank

وركزت القمة التي نُظمت في إطار زيارة للإمارات قام بها الاتحاد الصيني الدولي لرواد الأعمال، على توسيع الشراكات الاقتصادية القائمة من خلال الاستفادة من مكانة الإمارات كمركز مزدهر للأعمال والتمويل.

كما شملت الموضوعات الرئيسية التي حظيت بالاهتمام زيادة رأس المال من قبل الكيانات الصينية في الإمارات العربية المتحدة ، والدين المحلي وأسواق الأسهم ، والديون وحقوق الملكية في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر ، فضلاً عن الترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة جذابة للشركات الدولية.

وأشار مارتن تريكود، رئيس الخدمات المصرفية الاستثمارية للمجموعة في بنك أبوظبي الأول، إلى الإمكانات الهائلة للاستثمار الصيني للعب دور حاسم في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وإقامة علاقات جديدة. وأكد على الأهمية المتزايدة لأبو ظبي كمركز أعمال إقليمي وعالمي ، إلى جانب ديونها الناضجة وأسواق رأس المال، والتي يمكن أن تكون بمثابة منصة للشركات الصينية التي تسعى إلى التوسع الدولي والنمو المستقبلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.